سترة " الدبّ " هي موضة شتاء 2018!

موضة سترة الدب

نتكلّم باستمرار عن السترات والمعاطف الرائجة في موسم الشتاء والسبب أنّ هذه القطعة هي الأهمّ والأبرز في هذا الموسم ولكن تبرز اليوم موضة جديدة يمكن أن تلفتك ويمكن ألا تعجبك.

ias

إنّنا نتكلّم عن سترة أو معطف " الدبّ " Teddy Bear هذه السترة التي تتميّز بالفرو والتي تأتي مكسوّة بشكلٍ كامل بالفرو ولكن هل تعلمين كيف تختارين وتنسّقين هذه السترة؟

موضة سترة Teddy Bear

بدايةً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه من الضروريّ أن تختاري هذه السترة بلون البيج أو البني حيث تكون تدرّجاته إما فاتحة أي مائلة نحو البيج الأبيض أو داكنة أي مائلة إلى البني.

وعلى عكس ما قد تعتقدينه، من الممكن أن تنسّقي هذه السترة أو المعطف باللون البني مع الأسود إذ من الرائج حالياً تنسيق الأسود مع الكحلي مثلاً تماماً كما هو ممكن أن ترتدي الأسود مع البني.

نصائح لتنسيق سترة الفرو المعروفة بسترة Teddy Bear

للدخول أكثر في تفاصيل هذه الموضة، ننصحكِ بتنسيقها مع الإطلالة المونوكروميّة حيث ترتدي إطلالة كامل بلونٍ واحد كالأسود أو البنيّ وفوقها هذه السترة بلونٍ آخر. أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه السترة أو هذا المعطف مع الدنيم أي مع سروال الجينز الذي ترتدينه بدوره مع كنزة بإحدى الألوان الأساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني وذلك بشكلٍ يأتي اللون ليليق بلون السترة كما يمكنكِ اختيار الكنزة بإحدى الألوان الدافئة كالبنفسجي أو الأحمر البرغندي وذلك إن كنتِ ترتدين الجينز ولكن حينها من المهمّ أن تكون الأكسسوارات، من أحذية وحقائب، بلونٍ أساسيّ من المفضّل أن يكون الأسود.

موضة سترة الدب Teddy Bear

أيضاً وعلى عكس ما قد تتوقّعينه، يمكنكِ تنسيق هذه السترة أو المعطف مع الترتر إذا كنتِ ترتدين تنورة الترتر مع الكنزة بالألوان الأساسيّة أكانت صوفيّة أو عادية Basic أي بقماش الليكرا أو فوق فستان الترتر.

نصائح لارتداء سترة الدب في شتاء 2018

كما يمكنكِ تنسيق هذه السترة أو هذا المعطف مع القماش الجلديّ اللماع Patent Leather الرائج هذا الشتاء والذي تختارينه للسروال أو التنورة أو حتى مع القماش الميتاليكيّ أكان باللون الفضي أو الذهبي وأيضاً يجب أن تكون القطعة الثانية مع القماش الميتاليكي بالألوان الأساسيّة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ سترة الفرو هذه أو معطف الفرو هذا يمكن تنسيقه مع القماش المقطّع الذي يعكس موضة الـ Plaid حيث ترتدينه مع السروال بهذه النقشة والمنسّق مع الكنزة الصوفية العادية أو حتى مع المقيص الكلاسيكيّ الأبيض.

إقرأي المزيد: معاطفك السابقة لم تعد رائجة هذا الشتاء وموضة المعطف الرائجة ستفاجئك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية