سترة ترتديها معظم السيدات في لندن وسببها فيكتوريا بيكهام

لا شكّ أنّ فيكتوريا بيكهام استطاعت أن تثبت اسمها في عالم الموضة وتسجّل مكاناً بارزاً لها على ساحة الموضة العالميّة وفي تاريخ المصمّمين البريطانيّين الذين نجحوا في الوصول إلى العالمية. منذ دخولها عالم تصميم الأزياء وبيكهام تقدّم كلّ موسم مجموعة ناجحة حتى أنّها استطاعت أن تطلق بصمة خاصّة بها عنوانها أسلوب الـ Tailoring والمينيماليّ الذي يتمثّل بالسراويل الرسمية الرائعة، السترات الرسمية أو البلايزر، المعاطف بالقصّة المستقيمة والتنانير السكيني أو المنسدلة ولكن بطولٍ متوسّط وخصرٍ عالٍ.

ias

من ابرز صيحات موضة خريف 2019 السترة الرسمية بلون البيج

خلال متابعتنا لأسبوع الموضة اللندنيّ لصيف 2019، لفتتنا إطلالة بيكهام بسترة رسميّة بلايزر بلون البيج خلال اختتامها عرض أزيائها ومنذ ذلك الحين أدركنا أنّ هذه السترة ستسيطر بطريقة أو أخرى على شوارع الموضة.

وهذا ما حصل! إنّ شوارع الموضة في لندن تحديداً ومعظم السيّدات في لندن ينسّقن السترة الرسمية بلون البيج مع إطلالاتهنّ فهل نرى كيت ميدلتون أو ميغان ماركل بسترة الكاميل قريباً؟ وهل تصبح هذه القطعة موضة عالمية مسيطرة على شوارع مدن عالمية أخرى؟

ارتدي في خريف 2019 السترة الرسمية بلون البيج

بالتأكيد نتوقّع هذه الخطوة فماذا تنتظرين؟ إبدأي باعتمادها ولا تتردّدي في تنسيقها فوق التوب الأساسيّة المقلّمة ومع جينز أسود وحذاء كاحل مثلاً بالقصّة الكلاسيكيّة أو بقصّة حذاء رعاة البقر أو حتى مروّساً من الأمام وبكعب الـ Kitten Heels.

اختاري هذا الخريف سترة البيج الرسمية

أيضاً، لا تتردّدي في اعتمادها مع الجينز باللون العادي وتنسيقها فوق القميص الكلاسيكيّ الأبيض مثلاً حيث تختارين حذاء كاحل ملوّن كالأحمر أو البنفسجيّ أو بنقشة النمر وذلك لإضفاء لمسة حيويّة. إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه السترة مع التنورة المثنيّة أو المنسدلة والحريريّة أو المطبّعة بنقشة النمر مع كنزات عادية أو صوفيّة بأسلوب كنزة الجدّة، لوحدها أو تحت السترات الجلديّة القصيرة أو المعاطف الطويلة بالقصّة المستقيمة.

سترة البيج من ماكس مارا

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه القطعة قدّمتها العديد من الماركات أكانت عالمية أو ماركات بيع بالتجزئة ويمكنكِ أن تجديها لدى ماكس مارا مثلاً أو من Joseph أو حتى من مانجو كما يمكنكِ اختيارها بقماشٍ عادي أو حريريّ أو بقماشٍ مخمليّ أي Corduroy الرائج أو حتى بقماش السويديّ أو أيضاً مزيّنة بالشراريب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية