سرّ مؤثّر في فساتين النجمات في اختتام مهرجان البندقية السينمائي 2022

مصدر الصورة: حساب جوليان مور على انستغرام juliannemoore@

فساتين النجمات في اختتام مهرجان البندقية السينمائي 2022 جمعت بين الرقي، الأناقة والفخامة، عكس ما لاحظناه تمامًا في إطلالاتهنّ خلال اليوم الأول من المهرجان، والتي كان عنوانها الجرأة.

ias

في اليوم الأخير، كان لافتًا اختيار النجمات لفساتين باللون الأسود، احترامًا للحزن الذي يلفّ المملكة المتّحدة والدول التابعة لها، إثر وفاة الملكة إليزابيث الثانية. وفي ما يلي، جولة على [عض الفساتين التي رصدناها في اليوم الاختتاميّ للمهرجان، الذي غابت عنه الأجواء الاحتفاليّة الاعتياديّة.

كيت بلانشيت

تسلّمت كيت بلانشيت جائزة أفضل ممثّلة بفستان أسود من تصميم Louis Vuitton، تميّز بقصّة الكتف الواحدة، وأُرفق مع وشاح من الساتان زادها رقيًّا وأناقة.

جوليان مور

حضرت الممثّلة جوليان مور، أحد أعضاء لجنة التحكيم في مهرجان البندقية السينمائيّ، الحفل الاختتامي بفستان اسود من مجموعة Dior ريزورت 2023، تميّز بقصّة الأكمام الواسعة المزمومة والمنسدلة، وصيحة الطيّات.

إلسا هوسك

تألّقت إلسا هوسك في اليوم الأخير لهذا المهرجان، بتنورة وكورسيه من الجلد الأسود بقصّة مستقيمة، نسّقته مع مجوهرات من تصميم Pomellato، أضفت عليها الرقيّ والتميّز.

تايلر راسل

إطلالة تايلر راسل كانت من الأجمل في اليوم الاختتامي للمهرجان، فهي ارتدت فستانًا من Ralph Lauren بقصّة ناعمة، تزيّن من الخلف بعقدة فراشة كبيرة امتدت من أسفل ظهرها نزولًا. وقد حصدت تايلر جائزة أفضل ممثّلة شابة.

مونيكا بيللوتشي

لفتت مونيكا بيللوتشي الأنظار بفستان أسود أنيق من تصميم Dolce & Gabbana، تميّز بقصّة حدّدت خصرها وأبرزته بطريقة مميّزة. وقد نسّقت بيللوتشي الإطلالة مع مجوهرات من Cartier.

ختامًا، لا بدّ أن نسلّط الضوء أيضًا على إطلالات النجمات العربيّات في المهرجان، واللواتي تفوّقن بأناقتهنّ ورقيّهنّ على سائر المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية