سر جمال الخدود الممتلئة في خدعة ماكياج بسيطة

تتطلع النساء في أيامنا هذه الى التألق بإطلالة خدود بارزة لذلك فئة كبيرة منهن يلجأن الى حقن الفيلر والبوتوكس حتى يحصلن على نتيجة لطالما تمنينها، لكن في المقابل هل تعلمين أن الماكياج بإمكانه تحقيق ذلك من دون الحاجة الى الحقن الإصطناعية؟! إكتشفي الخدعة مع ياسمينة واستعيني بها وابقي دائماً متألقة بوجه جميل وخدود بارزة تسلط الضوء على جمال تكاوين الوجه.

ias

قبل الإنتقال الى الكشف عن هذه الخطوة، تنصحك ياسمينة باعتماد كريم الأساس ذات تغطية عالية حتى تحصلي على بشرة نقية خالية تماماً من الشوائب ولا بدّ أيضاً أن تبدأي ذلك بكريم مرطب مناسب تماما لبشرة وجهك حتى تحافظي على ايونتها وتخفي من خلاله خطوط التعب والتجاعيد الرّفيعة.

أما خدعة الماكياج فتقوم على الإستعانة ببلاش الخدود والكونسيلر، فحتى لإطلالتك اليومية والناعمة يمكنك الإستعانة بهذه الطريقة وتطبيقها بأسلوب ناعم وذلك من خلال:

سر جمال الخدود الممتلئة في خدعة ماكياج بسيطة
  • رسم الرقم 3 بظلال البلاش الذي اخترته وهنا تنصحك ياسمينة باختيار الألوان الترابية الناعمة حتى تستطيعي تحديد شكل الخد بأسلوب طبيعي. إذاً أرسمي الحرف 3 بدءاً من أطراف الصدغ نزولا نحو زاوية الشفاه ثم نحو الفكين.
  • بعد الإنتهاء من رسم الرقم 3 بالظلال، إستعيني بالقليل من الكونسيلر، وطبقي منه أسفل الخط الوسطي الذي يقسم الوجه الى إثنين. أدمجيه جيداً نحو الأسفل واحصلي على خدود بارزة ومشدودة.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بوضع القليل من الهايلايتر عند أقراص الخدود لتبدو مشدودة نحو الأعلى ومنتفخة.

إقرأي المزيد: حيلة رائعة لتحديد العيون المبطنة من دون أن يسيل الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية