Yasmina

سر رشاقة نجمة مسلسلات رمضان نادين نجيم في مشروب سحري

سر رشاقة نادين نجيم في مشروب سحري

هي نجمة مسلسلات رمضان، وتؤكد سنة بعد سنة نجاحها لاسيما وأن المسلسلات التي تشارك فيها تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جداً ما يجعلها دائماً في الصفوف الأمامية للممثلات العربيات. ولا تكتفي شهرة نادين بكونها ممثلة ونجمة في شهر رمضان الفضيل، بل كملكة جمال للبنان سابقاً وقد وضعت بصمة فريدة من نوعها في هذا المجال وذلك بفضل جمالها العربي المميز. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على السر الذي يجعل نادين تحافظ على رشاقتها سنة بعد سنة.

كشفت نجمة مسلسل خمسة ونصف لعام 2019 نادين نسيب نجيم عن سرّ رشاقتها الذي يكمن أولاً خلف ممارستها الرياضة بشكل دائم ومن دون انقطاع، لاسيما وأنها تمتلك جميع الماكينات الرياضية في المنزل حتى تبقى قريبة من أولادها أثناء ممارستها الرّياضة وهذا ما يميز نادين كممثلة مشهورة وملكة جمال وأم.

وفي مقابلة أخيرة لها على شاشة الأم تي في اللبنانية، كشفت نادين عن وزنها مقابل طولها، وهي تزن 58 كيلوغرام مقابل طولها الذي يبلغ 1.74 سنتمتراً، وتعد هذه الأرقام حلم كبير لفئة كبيرة جداً من النساء. وأكدت في هذا الموضوع أنها تتبع دائماً نظاماً غذائياً يقوم على تناول كل ما تشاء لكن باعتدال وبكميات قليلة.

أما المشروب التي وصفته بالسّحري والذي تتناوله دوماً ومنذ سنين لتنقية جسمها من السموم ولحرق الدّهون وخسارة الوزن، هو مؤلف من مكونات طبيعية موجودة في مطبخك دائماً ويتألف من:

  • عصير الليمون
  • عصير الحامض
  • أوراق النعناع

وبما يخص طريقة التحضير، أضيفي الى كوب من عصير الليمون، آخر من عصير الحامض الى جانب أوراق النعناع، ضعي المزيج لقليل من الوقت على النار حتى يفتر ولا تنسي أن تضيفي قشر الليمون والحامض الى الخلطة.

إنتظري حتى يصبح المزيج بارداً واشربيه يومياً لـ3 مرات في اليوم بعد الإنتهاء من وجبات الطعام وقبل الفطور صباحاً بهدف تنقية الجسم من السموم.

إقرأي المزيد: ماذا يحدث لجسمك عندما تتناولين المشروبات الغازية عند السحور؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر