سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!

سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!

زيندايا ممثلة ومغنية موهوبة جداً، بدأت مسيرتها الفنية عن عمر مبكر جداً وقد تميّزت منذ صغرها بشخصية مرحة وملفتة. وما لبثت أن تقدمت في السن حتى بدأ جمالها بالنضوج والظهور الى العلن، ولا شكّ بأن الماكياج يلعب دوراً أساسياً في هذا المجال لاسيما وأنها تطل دائماً بلوكات عصرية منفّذة بأعلى معايير الدقة. وفي الآونة الأخيرة، إكتشفت ياسمينة خطوة ماكياج واحدة تعتمدها زيندايا في مختلف إطلالتها ويُرجح أن تكون سرّ تألق ونجاح إطلالتها الدائمة. تعرّفي عليها مع ياسمينة واستوحيها منها!

ias

تتعلق خطوة الماكياج هذه بطريقة تحديد وإشراق رسمة حاجبي زيندايا، والعمل في الوقت ذاته على إبقائها طبيعية جداً، وذلك من خلال:

أخطاء شائعة لكونتورينغ الأنف… إنتبهي منها

  • تحديد حدودها العلوية والسفلية: يتم تحديد الحواجب بخطين متوازنين خافتي اللون من الجانب العلوي والسفلي، شرط عدم الإقتراب من أول العين لإبقاء الإطلالة طبيعية.

  • ملء فراغاتها فقط من دون تلوينها: بعد تحديدها من الجانبين العلوية والسفلية، يتم الإنتقال الى ملء فراغات الحاجب من خلال رسم خطوط صغيرة باتجاه الشعيرات ومن دون المبالغة في تحديد أول رسمة الحاجب للمحافظة على إطلالته الطبيعية.

  • تسريح الشعيرات بالجيل وتثبيتها: بعد الإنتهاء من ملء الفراغات بخطوط خافتة اللون وناعمة، يتم الإنتقال الى تسريح الحواجب نحو الأعلى بالجيل الشفاف الذي يثبت إطلالتها ويدمج الخطوط المرسومة مع الشعيرات.

سر نجاج إطلالة ماكياج زيندايا يقوم على خطوة واحدة!
  • اعتماد الـ Highlighter والتشديد على الزاوية: هي الخطوة الأهم في عملية تحديد الحواجب وهي المسؤولة عن إنجاح إطلالة زيندايا ومنحها تميزاً واضحاً. ويتم تطبيقها من خلال الإستعانة بقلم Highlighter واعتماده على طول خطّ الحاجب السفلي بأسلوب ناعم والتشديد على الزاوية أي "الشقلة" .

يمكنك في الصورة أعلاه ملاحظة الفرق الشاسع الذي خلقته تقنية تحديد وإشراق الحاجبين هذه في إطلالة زيندايا. لذلك لا بدّ من تطبيقها بالخطوات والتشديد لاسيما على اعتماد لـ Highlighter بالشكل الصحيح.

إقرأي المزيد: نصائح لاستعمال بودرة الوجه باسلوب صحيح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية