سعر تذكرة "فوق الخيال" لكأس موسم الرياض يصل إلى 10 ملايين حتى الآن

مصدر الصورة: حساب kboresli1@

لازالت المزايدات على تذكرة “فوق الخيال” لكأس موسم الرياض قائمة حتى اللحظة، ووصل سعرها بحسب آخر الأخبار لمبلغ 10 ملايين ريال.

ias

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن طرح تذكرة “فوق الخيال” في المزاد بعد الإقبال الكبير على حضور قمة كأس الرياض، والتي سيتقابل بها عمالقة كرة القدم في مباراة ودية يوم 19 يناير الجاري.

ميزات تذكرة “فوق الخيال”

أطلق المستشار تركي آل الشيخ مزادًا لبيع تذكره خيرية تحمل أسم “فوق الخيال” لحضور مواجهة كأس موسم الرياض، التي ستجمع نجوم الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان، وستمنح هذه التذكرة المميزة لحاملها فرصة حضور المباراة، وتناول وجبة الغداء أو العشاء مع الفريقين، عوضًا عن حضور التتويج، ودخول غرفة الملابس، ومقابلة كريستيانو رونالدو، ومسي، والتقاط صورة جماعية مع الفريق الفائز.

بدأ المزاد من سعر مليون ريال ووصل اليوم إلى سعر 10 ملايين ريال، حيث أعلن المستشار عن الشخص الذي قدم هذا السعر بتغريدة عبر تويتر قال بها:” رجل الأعمال العقاري مشرف بن أحمد الغامدي المدير العام لمجموعة شركات عقار 1 يُقدم حتى الآن أعلى عرض على التذكرة الخيرية “فوق الخيال” بـ 10 ملايين ريال”.

هذا وقد تم الإعلان في وقت سابق عن تخصيص مبلغ سعر التذكرة لصالح منصة إحسان الخيرية، تمامًا كحفل تقديم كريستيانو رونالدو، وبخصوص حديثنا عن الأحداث المُرتقبة التي يتلهف جماهير الرياض إليها الق نظرة على حفلات شهر يناير لموسم الرياض وترقب كبير لحفل عبد المجيد عبد الله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية