سعوديات يتفوّقن على الرجال في الألعاب الإلكترونية

مصدر الصورة: حساب مشاعل على انستغرام meshaelmr@

نخبرك عن سعوديات يتفوقن على الرجال في الالعاب الالكترونية، إذ اقتحمن هذا المجال الذي لطالما انتقدت الإناث المهتمّات بالانخراط به، حتّى من برعن حقًا في تحقيق الأرقام القياسية بالفوز. وبالمناسبة، إليك أبرز إنجازات المرأة السعودية في العام الماضي.

ias

رغم الصعوبات التي تواجهها المرأة السعودية في ممارسة هواياتها وتحقيق طموحها، إلّا أنّها تتمسّك بإرادتها الصلبة وتثبت في كلّ مرّة أنّها تتفوّق على الذكزر في شتّى المجالات، ومن بينها الألعاب الإلكترونية التي تبرع كثيرات من المملكة فيها، نخبرك عن أبرزهنّ في ما يلي.

مشاعل

رغم أنّها اكتسحت بقوّة عالم الألعاب الإلكترونية التي يقال أنّها للرجال حصرًا، إلا أنّها تتمتّع بستايلها الأنثوي وتحرص على الاهتمام بإطلالاتها، من خلال اعتماد صيحات مكياج تعزّز جاذبيّتها، وأكسسوارات وملابس أنثوية أنيقة.

جود خالد

لاعبة سعودية شابة يبرز اسمها في عالم الألعاب الإلكترونية التي نعتقد أنّها مخصّصة للذكور، مثل لعبة Call of Duty، وهي أيضًا تشارك مع المتابعين صورًا تثبت من خلالها أنّها ما زالت تحافظ على أنوثتها ولو حتّى عشقت ألعاب الشاشة الخطيرة.

فلوة السويلم

أثبتت أن الإناث يبدعن بألعاب الحرب والقتال والرعب، على عكس ما هو سائد بأنهنّ يملن أكثر للألعاب الأنثوية والناعمة. لقد شاركت فولة السويلم بتأسيس مجتمعًا لعاشقات الألعاب الإلكترونية في العام 2012، إلى جانب تسنيم سالم، واسمه GCON.

بشاير

هي شريكة في منصة Twitch، ويوتيوبر مشهور وواحدة من أبرز اللاعبات، إذ تمثّل المملكة العربية السعودية في الإنجازات التي تحققها من خلال إبداعها بالفوز عدّة مرات في الألعاب الإلكترونية.

سما

هي أيضًا ستريمر على منصّة Twitch، وتبرع جدًا في الألعاب الإلكترونيّة رغم صغر سنّها، حتّى أنّها تحقّق انتصارات عديدة في هذه الألعاب، حتّى ولو كان منافسوها من فئة الذكور.

إذًا، المرأة تكسر الصورة النمطية عنها في المملكة في مختلف المجالات، وكلّ ذلك تعزّز بفضل أهمّ انجازات الملك سلمان الخاصة بالمرأة السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية