ياسمينة تلتقي رئيسة معرض العروس دبي 2016 سوزي باليت

معرض العروس دبي 2016

أيّام مليئة بالمرح والأناقة والتميّز يشهدها مركز دبي العالمي للمعارض منذ العاشر من فبراير حتى مساء الغد مع معرض العروس دبي 2016، الذي يعد الحدث الأضخم في الشرق الأوسط في كل ما يتعلّق بتفاصيل الزفاف وإطلالة العروس، إلى جانب تلبيته متطلّبات كل إمرأة تسعى لأن تكون الأكثر جاذبية أينما حلّت مع المجوهرات والعباءات وفساتين السهرات وغيرها. ياسمينة التي توجهّت إلى دبي لتغطية الحدث كما في كل عام، كان لها سلسلة لقاءات خلال المعرض.

ias

للمرّة الأولى تتولّى إدارة المعرض الإنكليزية سوزي باليت، صاحبة الخبرة المذهلة في مجال الأعراس على الصعد المختلفة، وفي لقائها مع ياسمينة أخبرتنا سوزي أنّها انتقلت إلى دبي منذ العام 2015 للبدء بالتحضير الجدي لهذه المناسبة، ساورها شعورٌ من الخوف والحماسة والتحدي لإمساك زمام حدث عرائسي ضخم مضي على إطلاقه الكثير من السنوات. مديرة إنفورما الشرق الأوسط التي سلّم معرض العروس دبي 2016 ليكون في عهدتها تؤكّد أنّ خبرة السنين كفيلة بجعلها تعرف إتجاهات العروس في كل أنحاء العالم، وهذا ما تلمحينه في عيني إمرأة حققت النجاح بكثير من التحدي والإصرار والعزم. (إنطلاق معرض العروس دبي 2016 بمشاركة حاشدة وغير مسبوقة).

مديرة معرض العروس دبي 2016

تعتبر سوزي أنّ معرض العروس دبي تجربة جديدة لها، هي التي كانت قد عرفت بتنظيمها احتفالات خاصة بالقصر الملكي في بريطانيا، مؤكدة أنها كسبت الرهان في مناسبة تستقطب يومياً عدداً مذهلاً من الزوار والزائرات، وتتمتّع بقدر عال من المستوى، ويتضمّن ماركات وشركات ومشاركين من كل أنحاء العالم، ولافتة الى أنّ معرض العروس دبي 2016 إستطاع بالتنوّع الذي فيه أن يجيب عن كل أسئلة العروس في كل تفصيل من تفاصيل زفافها.  (ياسمينة تلتقي جويل ماردينيان في معرض العروس دبي 2016).

ختمت سوزي لقاءها مع ياسمينة بالقول إنّها جاهزة لأي نقد أو تعليق يرتبط بمعرض العروس دبي 2016، لأنّها تعتبر آراء الناس هي الأهم في كل عمل تقوم به، وهي الدافع الذي يسير بها نحو المستوى الأفضل.

إقرئي المزيد: تفاصيل لقاء ياسمينة مع شهد الجميلي في معرض العروس دبي 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية