سلطنة عمان تدخل عالم الموضة من الباب الواسع

نجم الأزياء يسطع في سلطنة عمان!

رغم ابتعاد العاصمة العمانية عموماً عن مجال الأزياء عربياً، إلا أنّ حدثا مهماً إتخذّ مكانه في مسقط في الأيام الأخيرة ليكسر المعادلة، ويزيّن شهر رمضان المبارك، ويشكّل مقدمة لمناسبات الموضة في سلطنة عمان. فلأوّل مرة في التاريخ تمّ دعوة ست صاحبات مدونات عربيّات إلى بوتيك مسقط لحضور عرض أزياء Peeloh  حيث حلت كل من تمارا القباني، هدى قطان، لايدي فوزازا، فيونكا، آشيا، وناديا حسن. ضيفات مميزات في إطار من العودة إلى نوستالجيا لحظات الطفولة. 

ias

 

                     شاهدي بالفيديو لقاء زي القمر مع تمارا القباني

 

وفي تفاصيل هذا البوتيك، فهو يتضمن مختلف الصيحات العصرية في عالم الموضة، وهو كان قد افتتح بهدف تشجيع المواهب الشابة في مجال تصميم الأزياء لعرض وتسويق أعمالهم في السلطنة. ولعلّ السبب وراء نجاح هذا البوتيك هو تعاونه مع أهم   صاحبات المدونات العربيّات في الشرق الأوسط، واستضافتهنّ في عرض أزياء مميّز في الأول من أغسطس الحالي. وفريق العمل الذي تولى إعداد وتنظيم هذا الحدث المميّز هم هازار زادجالي، هنادي زادجالي، ومحمد الريامي. وتمّ التسويق للحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلالف هاشتاق Peeloh #LoveBM#. 

 

                     تعلّمي مكياج السموكي بالفيديو مع هدى قطان

 

وبالعودة إلى اسم Peeloh فهي هواية غالبية الأطفال العمانيين المعروفة  أيضا بالحجلة، حيث يجمع العرض بين الطابع الخليجي والحنين إلى سحر الطفولة. ويوم أمس كان الحضور الذي تخطى الألف زائرٍ على موعد مع المدونات الست اللواتي عرضن أعمالهن، وأعربن عن سعادتهنّ في المشاركة في هذا الحدث اللافت، وبذلك لا شكّ أنهنّ يؤدين دوراً مهماً في تشجيع السلطنة إلى الدخول أكثر فأكثر عالم الموضة والأزياء. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية