سلمى حايك تستعين بخلطة جدتها لعلاج بقع الوجه والكلف

تعتبر سلمى حايك من أجمل ممثلات هوليوود اللواتي حافظن على جمال إطلالتهن الطّبيعية، فهي تعمل دائماً على إبراز جمالها بأسلوب ناعم وجذاب. أما من ناحية العناية بالبشرة فعلى ما يبدو أنها تؤمن بالعلاجات الطّبيعية لاسيما بعدما كشفت عن خلطة طبيعية تعلّمتها من جدّتها لعلاج بقع الوجه الداكنة والكلف. لذلك، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على هذه الخلطة وتكتشفي فوائدها وكيفية تطبيقها في المنزل، فتبقي أنت أيضاً متألقة دائماً بإطلالة مشرقة لا شائبة فيها.

ias

كشفت هذه النجمة العالمية من أصول عربية، أنها تعلّمت من جدّتها خلطة فعالة جداً تعالج بها بقع الوجه الداكنة والكلف وحتى الحروق. وتتألف هذه الخلطة على مكونات بسيطة من مطبخك ذات فوائد جمالية لا تُحصى ولا تُعدّ، وهي:

عالجي التجاعيد المبكرة بقناع طبيعي من الثوم

  • بياض بيضتان: يعتبر بياض البيض غني بالأحماض الأمينية والبروتينات والمعادن المهمة لصحة بشرة المرأة، لذلك يُستعان به لاسيما لتبييض البشرة والتخلّص من بقعها الداكنة والكلف وآثار حبّ الشباب. ولا يكتفي بياض البيض بذلك فحسب، بل يعمل أيضاً على ترطيب البشرة شدّها وتضغير مسامها بطريقة سريعة وسحرية، لذلك يُستعان به لمحاربة الشيخوخة المبكرة.

  • ملعقة صغيرة من الكركم: لديه دوراً بارزاً في تقشير البشرة والتخلّص من خلاياها الميتة، لذلك يُستعان به لاسيما لتبييض الجلد والتخلص من بقعه الداكنة والكلف. يُذكر أنه بإمكان الكركم أن يعدّل في إفرازات البشرة الدّهنية ليتخلص من مظهرها اللامع.

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي بياض بيضتين مع ملعقة صغيرة من الكركم، وطبّقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك. أتركيه لـ 15 دقيقة واحرصي على أن يجف قبل تقشيره وغسل الوجه بالمياه الباردة.

يُذكر أن هذه الخلطة تُستعمل لاسيما لعلاج آثار الحروق وترميم الجلد من جديد. تنصحك ياسمينة باعتمادها من مرّة الى مرتين في الشهر، لتبقي متألقة ببشرة نضرة ومشرقة لا تعرف البقع ولا التجاعيد المبكرة أبداً.

إقرأي المزيد: مقشر طبيعي يبيض البشرة ويخفي آثار البثور في أسبوع واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية