Yasmina

ياسمينة تعايد موقع Mooda.com بعيده الثاني!

احتفلي مع موقع Mooda.com بعيده الثاني

منذ أن أبصر النور ونحن نتابع موقع Mooda.com عن كثب لما يقدّمه هذا الموقع من صيحات مميّزة تتنوّع ما بين الأزياء والأكسسوارات التي تحمل توقيع أهمّ المصمّمين الشباب في المنطقة، هذا الموقع الذي دعم هؤلاء الشباب في مسيرتهم المهنية مؤمناً بموهبتهم وسانحاً لهم المجال لعرض ابتكاراتهم ونشرها في المنطقة.

إنّ موقع Mooda.com يحتفل اليوم بمرور سنتين على انطلاقه وتأسيسه وإذ يسرّ ياسمينة مشاركة هذا الموقع المميّز فرحته، نعرض عليكِ المجموعة المميّزة التي يقدّمها لكِ هذا الموقع والتي تمّ تصميمها بالتعاون وتحت إشراف المدونة Elsa O.

اجمل الازياء من المجموعة الخاصة بعيد Mooda,com الثاني

كبرنا وتطوّرنا بفضلكنّ، أنتن سبب نجاحنا. حبّكن للموضة والصّيحات ساهم في إصرارنا على تقديم أجمل الأزياء والحقائب والأكسسوارات

مجموعة حصرية من Elsa O

بمناسبة عيد موقع Mooda.com الثاني، اختار الموقع تقديم مجموعة Elsa O الحصريّة. هذه المجموعة صمّمت خصّيصًا للإحتفال بعيد Mooda، وأردناها أن تكون ملوّنة، وحيويّة لتنعش اذواق كل محبّات الموضة. فلذلك، إختارت “Elsa” أن تستوحي مجموعتها من الفاكهة، لوصف حبّها للألوان، والفرح، وروحها الشّابة.

من مجموعة Elsa O الحصرية، اليك هذا الحذاء المستوحة من الفاكهة

بالإضافة إلى تصاميم Elsa O "المنعشة"، اختار موقع Mooda.com أن يكشف لكِ أيضاً القطع الأكثر مبيعًا على الموقع مثل أساور وخواتم Vanina، وأوفرول "سكايلر" من Mounay، وفستان التكسيدو "أديل" من JessicaK ضمن جلسة تصويريّة مميّزة أعدّها الموقع بهذه المناسبة.

من موقع Mounay، اكتشفي اوفرول Mounay

أساور Vanina من أكثر القطع مبيعاً على موقع Mooda.com

اساور Vanina من القطع الاكثر مبيعاً

لموقع Mooda.com، هنيئاً بعيدك الثاني! ولكلّ قارئاتنا العزيزات، لا تنسين أبدًا أن تمضوا دائمًا "أوقاتًا سعيدة في التّسوّق".

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني