سورية ستصبح زوجة أطول رجل في العالم

أعلن أطول رجل في العالم بحسب موسوعة غينيس، المزارع التركي سلطان كوسين، عن نيته بالزواج من فتاة سورية تدعى مروة ديبو بعد بحثٍ دام 5 سنوات عن شريكة حياته.

ias

 

(9 أرقام قياسية في عالم الموضة! إكتشفيها هنا)

 

وسلطان، البالغ من الطول مترين و51 سنتمتر ومن العمر 30 سنة، هو من بلدة مردين التركية الواقعة على الحدود السورية، حصد لقب أطول رجل في العالم عام 2009 ولا زال يحتفظ به حتى يومنا هذا، إلى جانب تحطيمه للأرقام القياسية من حيث حجم اليد (27.5 سم)  والرجل (35.5سم).

 

(نافورة الملك عبدالله تدخل موسوعة غينيس! تابعي التفاصيل هنا)

 

وصرّح أنه وجد في حبيبته مروة، البالغة من العمر 20 سنة والتي لا يتجاوز طولها المتر و72 سنتمتر، المزايا التي يبحث عنها في الزوجة التي يريد بناء عائلة معها، مضيفاً أنه تعرّف عليها صدفةً من قبل أحد المقرّبين منه.

 

(تعرفي على أكبر هوية إماراتية في العالم بحسب موسوعة غينيس هنا!)

 

أما بالنسبة لحفل الزفاف، فقد تمّ تصميم بذلة عرس وحذاء خصيصاً له ليتناسب مع طوله وحجم رجله، بالإضافة إلى دعوة رئيس جمهورية تركيا عبد الله غول ورئيس الوزراء رجب طيب أردوغان وذلك بعد الشهرة الواسعة التي حصدهل سلطان في البلاد بسبب أرقامه القياسية، وسيقام الزفاف اليوم، في 28 أكتوبر، وذلك بعد حفل الحناء الذي أقيم البارحة بحسب التقاليد التركية.

 

(تصفحي صور نساء قرية هوانغلو صاحبات أطول شعر في العالم هنا!)

 

وسلطان، الذي كسب طوله بسبب ورم خبيث أثر على الهرمون الذي يعدّل مستوى الطول عند الرجال والذي عانى منه حين كان يبلغ من العمر 10 سنوات، يعيش اليوم حياة طبيعية لا تتأثر أبداً بطوله، ويأمل أن يحصل على سيارة تستطيع إحتواءه لكي يذهب بنزهات طويلة مع زوجته وعائلته في المستقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية