سيارات مرسيدس بنز الجديدة في السعودية

سيارات مرسيدس بنز الجديدة في السعودية

نجول اليوم على سيارات مرسيدس بنز الجديدة في السعودية 2020 حيث تنتظرك هذه السيارات بمواصفاتها الفخمة من أجل أن تكون رفيقتك الانيقة في مشاويرك. والتي يمكنك اضافتها الى قائمة سيارات 2020 الجديدة في السعودية

ias

موديلات متميزة تحمل توقيع الشركة الالمانية الرائدة في صناعة السيارات، اليك احدث الاصدارات في العام 2020.

مرسيدس بنز EQV 2020

توفر مرسيدس بنز EQV 2020 لمشتريه السيارة الجديدة 0.0-cc. وتشتهر بتقنيات مزودة بميزات مثل: المصابيح الأمامية LED , وقفل مركزي ومكيف أوتوماتيك و360 كاميرا. اليك سيارات صينية جديدة 2020 موجودة في السعودية.

مرسيدس بنز أي 45 AMG 2020

تتنافس مرسيدس بنز أي45 AMG مع منافسين معروفين مثل بي إم دبليو 1 سيريز,وفورد فوكس، ويبلغ متوسط سعر مرسيدس بنز مرسيدس بنز أي45 AMG في سوق السعودية 330,000 ريال. يوفر أي45 AMG لمشترين السيارة الجديدة 2.0-cc، وابرز ميزاتها هي المصابيح الأمامية التكيفية وقفل مركزي ومقبس 12V – أمامي فقط وABS نظام الفرامل المثالي.

مرسيدس بنز إي-كلاس كابريوليه 2021

تم تصميم طرازي كوبيه وكابروليه من مرسيدس-بنز الفئة E ليجمعا كل السمات التي تمتاز بها هذه الفئة الفاخرة. فقد تم تعزيز الطابع الرياضي للسيارتين بينما تتألق الأجزاء الأمامية بإطلالة متجددة.

ويأتي الطرازان الجديدان المجهزين ببابين مع خصائص التطوير الأساسية المخصصة للفئة E في إطار التصميم المعدّل، والتي تشمل الجيل التالي من أنظمة مساعدة السائق ونظام المعلومات والترفيه MBUX، بالإضافة إلى تطوير التصميم الداخلي والخارجي لطرازي E 53 4MATIC+ كوبيه وكابروليه بشكل كامل.

مرسيدس اس كلاس 2021

تعكس سيارة S-Class اسم مرسيدس-بنز من خلال ما تقدمه من خبرة هندسية عريقة ترسي معايير الفخامة في عالم السيارات. وتضع مرسيدس-بنز معايير الجيل المقبل من سيارات التنقل من خلال الابتكارات التي تركز على الركاب. وتتضمن سيارة S-Class الجديدة أحدث الابتكارات الرقمية التي تعمل على توفير الاستجابة لمتطلبات السائق والركاب بصورة استباقية.

ونختم مع سيارات جديدة رخيصة في السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية