سيارة رولز رويس تعود الى مقرّها الرئيسي بعد جولة حول العالم

سيارة رولز رويس التي جالت العالم

سيارة رولز رويس التي جالت العالم

بعد جولة دامت لنحو ٤ سنوات أمضتها سيارة فيجن نكست 100 الاختبارية بتوقيع علامة رولز رويس للسيارات الفخمة حول العالم، عادت الى دارها الأساسي من حيث انطلقت.  وما يميّز هذه السيارة هو أنها تعمل بالطاقة الكهربائية بالكامل وهي تعبير واضح وكبير عن نوايا الشركة المستقبلية اذ كشفت أن رولز-رويس ترى في الطاقة الكهربائية مستقبل الدفع في السيارات بالضافة الى رؤية الشركة الجذرية للتنقل الفاخر والسهل والمستقل والمتصل، في سيارة واحدة. وفي سياق الحديث عن السيارات خوضي هذا الاختبار: في عمق نفسك ماذا تعني لك السيارة وماذا تنتظرين منها؟

ias

بانتظار عودة السيارة

ورافق سيارة 103EX في عودتها إلى دار رولز-رويس فريق تصميم السيارات الاختبارية المتخصص الذي عمل على صيانة السيارة والعناية بها طوال مدة الجولة العالمية. حيث استقبلت بالترحيب الحار من قبل كلّ الموظفين الذين رأوا في عودتها انتشاراً ونجاحًا لعملهم الدؤوب والمتواصل.

وطرحت هذه السيارة الفريدة عام 2016 حيث ضمت مجموعة دفع كهربائية بالكامل ونظام قيادة مستقلاً تماماً وذكاءً اصطناعياً محسّناً. وتمثل هذه السيارة المتصّلة بالكامل وذاتية الحركة نظرة العلامة إلى مستقبل التنقل الفاخر حيث لا مكان لأي مساومة على الإطلاق. وبعد الكشف عن السيارة رسمياً على مسرح راوندهاوس في لندن، تمّ عرضها في جودوود لفترة قصيرة ثم انطلقت في رحلة عالمية تخللها ظهورها في فعاليات إعلامية وفعاليات للعملاء في أرجاء العالم. وهل تعرفين لائحة الأغراض التي يجب ألا تنفذ من سيارتك؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية