Yasmina

سيرسن عبد النور تستبق الموضة لتتألق بصورة مدويّة على إنستقرام

صورة مدويّة لسيرين عبد النور على إنستقرام

لطالما عُرفت سيرين عبد النور بإطلالاتها الأنيقة والمكتملة فهي لا تتميّز فقط بقوام رشيق بل بجمال إستثنائي يحاكي عالم الخيال. لذلك، بعدما برعت في عالم التمثيل والغناء ها هي تتخطى اليوم الـ 5 مليون متابع على إنستقرام وذلك بفضل إطلالاتها ولوكاتها المميزة التي أصبحت قدوة لفئة كبيرة من نساء العالم العربي. وفي جلسات تصوير قديمة كانت قد خضعت لها قبل أكثر من سنة، ظهرت سيرين بتسريحة شعر عصرية استبقت من خلالها الموضة لتُبرز الجزء العصري والمتجدد من شخصيتها. شاهدي اللوك واستوحيه منها.

بفستان أزرق سماوي، ظهرت صور سيرين عبد النور أخيراً على صفحات انستقرام وكانت قد التقطت هذه الصور في جلسة تصوير جميلة جداً. اللافت في الأمر أنها تميّزت فعلاً وكالعادة بإطلالة جميلة ومميزة، ولم يقتصر الأمر على ماكياجها الجميل الذي برز تكاوين وجهها بأسلوب ناعم وجذّاب بل أيضاً على تسريحة شعرها التي تُعتبر اليوم من أحدث التسريحات التي تنتشر على انستقرام والمستوحاة من أسابيع الموضة لخريف وشتاء 2018/2019.

سيرسن عبد النور تستبق الموضة لتتألق في صورة مدويّة على إنستقرام

تسريحة شعرها:

اعتمدت سيرين تسريحة الشعر المموج بأسلوب ناعم الى جانب الفرق الوسطي والنفشة عند قرص الرأس التي منحت إطلالتها طابعاً كلاسيكياً أنيقاً. أما المفاجئ في الأمر أنها اختارت الدّبابيس وزيّنت بها شعرها عند الطّرفين لتبعد بها خصلات الغرة عن وجهها بأسلوب جميل برز جمال وجهها وجاذبية عيونها.

يذكر أن جي جي حديد كانت قد أطلت في إحدى عروض أسابيع الموضة بالتسريحة نفسها متخذة أيضاً طابعاً كلاسيكياً أنيقاً.

إقرأي المزيد: الإطلالة الأولى لإليسا بعد إعلانها عن شفائها من سرطان الثدي

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر