سيروم طبيعي لتطويل وتكثيف الرموش في شهر واحد

في آخر دراسات تُعنى بصيحات الماكياج، لوحظ أن أجمل الإطلالات أصبحت تتجه نحو إبراز الجمال الطّبيعي للمرأة بعيداً عن تكدس طبقات الماكياج وتكاثر تدرجات الألوان التي تغطي العيون. لذلك فإن الرّموش السوداء الطويلة والحواجب الكثيفة أصبحتا رمزاً لأنجح الإطلالات على الإطلاق. من هذا المنطلق، لا بدّ من التشديد على العناية بهما والتعرف مع ياسمينة على أفضل سيروم طبيعي لتكثيف وتطويل الرّموش في شهر واحد. اكتشفي كيفية صنعه واستخدامه في المنزل لتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية مفعمة بالجمال.

ias

مكونات وفوائد الخلطة

فيتامين E: يعتبر منشط عظيم لنمو الشعيرات فهو يعزز الدورة الدموية في الجذور ليطوّلها ويكثفها ويمنحها اللماعية في وقت قصير.

زيت الأرغان: يعتبر من أكثر الزيوت القيمية لاسيما بسبب فوائده الجمالية، فهو لا يكتفي فقط بتغذية شعيرات الرّموش وتطويلها بل يُستعان به أيضاً لمعالجة تلف فروة الرّأس وتجاعيد البشرة.

زيت اللوز: غني بالمعادن الأساسية التي تعنى بترطيب الرّموش تطويلها وتكثيفها.

زيت الخروع: هو عنوان الشعر الخفيف الذي يتساقط، لذلك يتم الإستعانة به لعلاج كافة مشاكل فروة الرّأس والرموش والحواجب.

طريقة صنع وتطبيق الخلطة 

أضيفي على كبسولة من الفيتامين E ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرى صغيرة من زيت الأرغان وزيت اللوز. أخلطي المكونات جيداً واحتفظي بهم في علبة زجاجية في الثلاجة.

لتطبيقه بأسلوب سليم ومثالي، استعيني بريشة ماسكارا جافة، نظفيها جيداً وطبّقي المزيج من خلالها على الرّموش والحواجب يومياً قبل النوم…. ستلاحظين النتيجة بعد شهر واحد من الإستعمال.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية