سيرين عبد النور ترتدي فستان نانسي عجرم نفسه، وتتفوق عليها لـ 4 أسباب

الصورتان من حسابي انستغرام nancyajram@ و sharifftanyous@

منذ أيّام، أطلّت سيرين عبد النور بفستان ارتدته نانسي عجرم في شهر يناير عندما اختارته باللون الذهبي، وذلك خلال حضورها فعالية Joy Awards التي أقيمت في الرياض، حيث تألّقت النجمات بإطلالات لفتت الأنظار في هذا الحدث.

ias

الفستان هو من تصميم Alexandre Vauthier، وقد رأيناه على عدّة نجمات ارتدينه في أوقات مختلفة من السنوات الماضية، لتعيد سيرين عبد النور إحياء تفاصيله الفخمة، خلال حلولها ضيفة في برنامج "سهرانين" باستضافة أمير كرارة. وقد تفوّقت بإطلالتها على نانسي عجرم بهذا الفستان، لأربعة أسباب.

قصة الفستان ناسبت جسمها أكثر

بدا الفستان أجمل على سيرين عبد النور، لأنّ قصّته عززت ملامح جسمها، وتحديدًا الضيّقة عند الخصر، وكذلك المفتوحة عند الصدر، إضافة إلى الكتفين المبطّنين اللذين منحا النجمة إطلالة واثقة.

لون الفستان

اختارت نانسي عجرم الفستان باللون الذهبي البراق، ورغم روعته، إلا أنه جعل إطلالتها تبدو باهتة قليلًا. أمّا سيرين عبد النور، فقد فضّلت التدرج الكحليّ منه والمزين بحبيبات صغيرة لامعة، فتألّقت بإطلالة في منهى الجمال والتميّز.

تسريحة الشعر

تسريحة الشعر التي أطلت بها نانسي عجرم هي رائعة، ولكن التي اعتمدتها سيرين عبد النور أضفت عليها لمسات أكثر جاذبيّة، إذ اعتمدت الشعر الأسود المالس مع الغرّة القصيرة، وهي صيحة اعتمدتها النجمة سابقًا، ولكن آنذاك، مع تسريحة شعر جعلتها تبدو أكبر من عمرها.

طلاء الأظافر

لم يكن طلاء الأظافر الأسود خيارًا موفّقًا بالنسبة لنانسي عجرم، فهو لم يتناسب أبدًا مع لون فستانها، وكان من المفضّل أن تختر تدرّجًا ناعمًا، مثل النيود. أما سيرين عبد النور، فقد طبّقت طلاء أظافر بتدرّج داكن أقرب إلى البنيّ، وهو خيار منحها جرعات إضافيّة من التميّز.

وبالحديث عن هذا الأمر، لا تتردّدي بالاستفادة من الزيوت الطبيعية التي تعالج اللحم الميت حول الأظافر، فهي تحتوي خصائص مرطّبة تنعّم الجلد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية