سيرين عبد النور توجه أصابع الإتهام لميريام فارس

سيرين عبد النور توجه أصابع الإتهام لميريام فارس

أطلّت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور البارحة على شاشة الـ LBCI والـ LDC من خلال برنامج "المتهم" حيث تطرّقت للعديد من المواضيع المتعلّقة بمشاريعها الفنية والتمثيلية وعن علاقتها بزملائها من النجوم والنجمات، كما وجّهت سيرين أصابع الإتهام لبعض النجوم ومنهم النجمة اللبنانية ميريام فارس.

ias

وفي التفاصيل، بدا على سيرين عبد النور الحزن عند عرض مقتطف من فيديو كليبها "حبايبي" الذي عرض على الشاشات منذ ثلاث سنوات ومقتطفات أخرى من فيديو كليب ميريام فارس "دقوا الطبول" الذي كشفت عند ميريام منذ بضعة أشهر عقب زواجها من رجل الأعمال داني متري. وبدت أوجه الشبه كثيرة بين الكليبين لا بل أنهما كادا يكونان متطابقين. وعند سؤالها ما إذا كانت عاتبة على ميريام لنقلها فكرة وموضوع ومشاهد فيديو كليب "حبايبي"، أشارت سيرين أنها غير عاتبة ولكنها جزينة لأن ميريام اعتادت أن تقدّم دائماً أفكار جديدة ومبتكرة مشيرةً إلى أنها تلومها لوقوعها ضحية هذا الخطأ خصوصاً أن كليب "حبايبي" لاقى إعجاباً واسعاً عند الجمهور العربي.

وكانت سيرين قامت بتصوير مشاهد فيديو كليب "حبايبي" على جزيرة سانتوريني اليونانية وكان محور موضوعه عقد الزواج، فأطلّت سيرين بفستانها الابيض وهي تركض في شوارع الجزيرة الصغيرة وتستعرض أجمل المشاهد الطبيعية لتتوجه في نهاية الكليب لعقد قرانها.

وبعد مرور ثلاث سنوات على عرض الكليب، أطلّت ميريام في "دقوا الطبول" في شوارع سانتوريني لنرى في الفيديو المشاهد الطبيعية نفسها وميريام تركض وتتنقل في الشوارع وترقص في فستان فرحها الأبيض المنفوش على خطى زميلتها سيرين.

كذلك، وضمن فقرة الإتهام حيث على سيرين أن توجّه اتهاماً لكل إسم يذكر لها، وجّهت سيرين أصابع الإتهام لميريام فارس واتهمتها بالمبالغة في اعتماد لقب "ملكة المسرح". وشددت سيرين أن هذا الإتهام هي اتهام طيّب وناتج عن محبّتها لميريام، مؤكدةً أن من يشاهد حفلاتها والاستعراضات التي تقدّمها يشهد بالفعل أنها ملكة المسرح بكل ما تقدّمه لجمهورها. إلا أن سيرين اعتبرت أن ميريام تبالغ خصوصاً أنه في كل مرة يذكر إسم ميريام، يأتي لقب ملكة المسرح سابقاً إسمها ومعرّفاً عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية