سيغريد فريحة، اسم جديد يلمع في عالم الموضة!

إنّها مجموعتها الأولى في عالم الموضة، مجموعة أطلقت عليها اسم " Zoa " وهي كلمة يونانيّة تعني الحياة، هذه المجموعة التي أخصّتها المصمّمة الوهوبة سيغريد فريحة لموسم خريف وشتاء 2014-2015 والتي صنّفتها في خانة الأزياء الراقية أي الهوت كوتور.

ias

 

ولهذا الاسم بعد آخر، فابنة شقيقة المصمّمة تدعى Zoa، الأمر الذي جعل المصمّمة تهتمّ بالتفاصيل إذ بدت الدقة واضحة من خلال الشغل اليدوي المميّز لا سيّما في التطريز والشكّ وقد عكست هذه العلاقة التي عاشتها المصمّمة مع فساتينها، علاقة الأم بأولادها كدلالة لمدى اهتمام المصمّمة بأزيائها وحرصها على تقديمها بأجمل صورة.

 

       بالصور، إليك أجمل موديلات فساتين سهرة 2014!

 

بالعودة إلى التصاميم، لقد ضمّت هذه المجموعة 15 فستان تنوّعت ما بين التطريز الكامل وذاك الذي يقتصر على الصدر أو المنطقة العليا من الفستان، الأمر الذي أضفى المزيد من الأنوثة على هذه الفساتين التي اختارتها المصمّمة من قماش الموسلين والحرير والدانتيل.

 

ومن التفاصيل المميّزة التي لفتتنا في هذه المجموعة، كانت الأحزمة التي زيّنت خصر بعض الفساتين وكذلك الألوان التي أضفت الحيويّة على هذه المجموعة إذ تنوّعت ما بين للذهبي الذي يعبر عن ملوكيّة التصاميم وكذلك الأسود والخردلي، هذا اللون الدافئ الذي يعكس دفء موسم الخريف بالإضافة إلى الأخضر المائي أي الأكوا والأحمر والأبيض.

 

         بالصور، إكتشفي أجمل موديلات فساتين إيلي صعب لشتاء 2015!

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية