سيينا ميلر

كل ما تريدين معرفته من اخبار ومعلومات ووثائق وصور عن سيينا ميلر

ولدت سيينا ميلر في الثامن والعشرين من ديسمبر في العام 1981 في ولاية نيويورك، والدها يعمل في مجال الصيرفة والمعاملات المالية، أما والدتها فهي عارضة أزياء ذات أصول جنوب أفريقيّة. حملت الجنسيتين الأميركية والبريطانية. إلى جانب شغفها بالتمثيل، وقبل احترافها له، زاولت سيينا مهنة عرض الأزياء مع عدد من الوكالات، فعرضت لعدد من جلسات تصوير المجلات، على رأسها Vogue، ول Coca Cola، وقد تمّ تصويرها عارية في 2003. كما وقّعت عقداً لمدة عامين مع Pepe Jeans London حتّى مارس 2006، ومن ثمّ وقعّت تعاوناً في 2009 مع عطور Hugo Boss لتكون سفيرة عطره النسائي Boss Orange.

ias

في 2001 بدأت التمثيل في عدد من الأدوار الفرعية والصغيرة، لتحقق نجاحاً في السنوات اللاحقة، وأحدث أعمالها Foxcatcher و A Case Of You و Mississippi Grind و Yellow. واستطاعت الحصول على ترشيحات من الجوائز، أهمها جائزة الغولدن غلوب و BAFTA عن دورها في فيلم Girl. وفي 2006 عملت في مجال تصميم الأزياء لماركة Pepe Jeans London، ومن ثمّ طورّت عملها لتؤسس ماركتها الخاصة Twenty8Twelve بالتعاون مع شقيقتها سامنتا.

في عيد الميلاد 2004 خطبت الممثل جود لو، التي كانت شاركته أولى أعمالها التمثيليّة، وفي الخامس من يوليو 2005 اعتذر رسميا منها لخيانته لها مع مربية أطفالهما، كما حكي عن خيانتها له، حتّى ينفصلا في نوفمبر 2006، ليعودا إلى بعضهما 2009 وينفصلا مجددا بعد عامين. ثمّ بدأت علاقتها بالممثل توم ستروددج، وأنجبت منه طفلة في يوليو 2012.

تابعي كل جديد عن سيينا ميلر على الموقع الرسمي: www.siennaweb.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية