Yasmina

شابة يابانية وجدت الحلّ لمشكلة عينيها المبطنتين، طريقتها لرسم الايلاينر أذهلت الانترنت!

شابة يابانية وجدت الحلّ لمشكلة عينيها المبطنتين، طريقتها لرسم الايلاينر أذهلت الانترنت!

هل ترغبين في الحصول على رسمة أيلاينر متساوية في دقيقة واحدة ومن دون أخطاء، وجرّبت كل الحيل المبتكرة والوسائل البدائية لكنّ محاولاتك باءت بالفشل؟ على ما يبدو إن فتاة يابانية قد اكتشفت حلاً سيغنيك عن مكبس الرموش والشريط اللاصق وغيرها من الطرق المبتكرة لرسم الايلاينر، وتجعلك تحصلين على رسمة ايلاينر مثالية لعيونك المبطنة ومن دون القيام بأي مجهود.

فقد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للمدونة الجمالية اليابانية فرنشيسكا تنميزي التي اشتهرت باسم workingwithmonolids، جعلها تحصد شهرة كبيرة جداً نظراً لابتكارها طريقة سهلة وفعالة لرسم الايلاينر للعيون المبطنة.

فعوض عمدها الى رسم الايلاينر مباشرةً على خط الرموش للجفن العلوي للعين، قامت الشابة اليابانية التي جربت عدّة طرق وحيل قبل أن تكتشف هذه الطريقة المذهلة، برسم الايلاينر على أعلى الجفن المتحرك للعين ومباشرةً تحت الجفن الثابت.

وفي حين تبدو طريقتها هذه مضحكة وغير عملية خصوصاً عندما تغمض عينيها، لكن الحقيقة عكس ذلك لأنه عدما تفتح عينيها نجد أنها حصلت على رسمة ايلاينر مثالية للعيون المبطنة من دون شوائب ولا عيوب وبأقل من دقيقة واحدة.

وفي حديث لها الى موقع MarieClaire قالت المدونة الجمالية "عندما جربت هذه الطريقة كانت بهدف التسلية، ولم أعتقد أنني سأنجح في الحصول على رسمة ايلاينر مثالية للعيون المبطنة". يذكر، أنه ما ان نشرت فرنشيسكا تنميزي الفيديو حتى لاق رواجاً كبيراً في أوساط النساء وأذهل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرئي المزيد: تعرفي على رسمة ايلاينر مناسبة لشكل عينيك

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني