شاكيرا نجمة المونديال من عام 2006 الى اليوم

الصورة من حساب شاكيرا على إنستغرام

شاكيرا نجمة المونديال من عام 2006 الى اليوم، ففي رصيدها أكثر من 3 أغاني التي لا زلنا الى اليوم نرددها والتي تعتبر الأكثر مشاهدة عبر التاريخ.

ias

ومنذ عام 2006 أثبتت المغنية الكولومبية شاكيرا أنها الصديقة الوفية لكأس العالم بحيث أشعلت الأجوء بأجمل الأغاني وأكثرها حماسًا والتي علقت في ذهن مُحبي كرة القدم والعالم بأكمله، ومع قرب كأس العالم لعام 2022، سنذكرك بأجمل هذه الأغاني!

Hips Don’t Lie في عام 2006

من منا لا يتذكر الأغنية التي ضج به العالم أجمعه في عام 2006 والتي أدتها في ختام مونديال 2006، فأغنية Hips don’t lie لا زالت الى اليوم الأغنية الأكثر شهرة وإستماعاً لها بعد مرور أكثر من 15 عامًا على إصدراها!

فهذا الأغنية التي شاهدها أكثر من 1 بيليون تُعتبر الإنطلاقة الأولى لها في عالم الفوتبول وكأس العالم وهي التي جعلتها نجمة وملكة المونديال!

Waka WaKa في عام 2010

أما في كأس العالم لعام 2010 والذي تم في جنوب أفريقيا، كان لشاكيرا حصور لافت وقوي بحيث أغنيتها الشهيرة Waka Waka التي لا زلنا نُرددها حتى اليوم كانت الأغنية الرسمية لهذا الحدث وقد وصل عدد مشاهداتها على يوتيوب 3.2 بيليون مشاهدة!

La La La في عام 2014

وختمت شاكيرا جولتها في أغاني كأس العالم في عام 2014 وأُعتبرت من الجميلات المُرتبطات بلاعبي كأس العالم 2014 بحيث كانت مُرتبطة باللاعب بيكيه في وقتها وأدت في هذا العام أغنية La La La التي أدتها في عرض مباشر على أرض الملعب وأشعلت الأجواء بها كالعادة.

وقج ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية منذ عدة أيام أن شاكيرا ستغتي أغنية الإفتتاح الخاصة بكأس العالم لعام 2022 والتي كان من المفروض أن تشاركها دوا ليبا إلا أنها رفضت هذا العرض!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية