شاهدن بالصور موضة مناكير 2016

تتغير موضة المناكير من سنة إلى أخرى لذلك اخترت لكنّ اليوم يا بنات موضة المناكير لعام 2016 كي تحصلن على إطلالة عصرية وفريدة من نوعها. فتحتاج الأظافر إلى العناية مثل البشرة والشعر وتؤثر على المظهر الخارجي. شاهدن الصور التالية بالألبوم أدناه #لموضة_مناكير 2016 واعتمدن اللون الذي يعجبكنّ.

ias

موضة مناكير 2016:

المناكير باللونين الأسود والأحمر: اخترن المناكير باللونين الأسود والأحمر التي تتميز برسمة الأزهار على بعض الأصابع بحبات الستراس الملفتة. تضفي هذه المناكير رونقاً على إطلالتكنّ وتضمن لكنّ إطلالة ساحرة في كل المناسبات.

المناكير باللون البنفسجي: لتحصلن على إطلالة أنيقة وملفتة، أنصحكنّ باعتماد اللون البنفسجي الفاتح على أظافركنّ. تتميز هذه المناكير بالرسومات الملفتة والصغيرة على أحد الأصابع باللونين الأبيض والبنفسجي.

المناكير باللونين الأسود والفضي: اعتمدن في السهرات هذه المناكير التي تجمع بين اللونين الأسود والفضي اللمّاع. تعتبر هذه المناكير من آخر صيحات الموضة وتمنحكنّ إطلالة ساحرة.

المناكير باللون الزهري: لمحبات الألوان الفاتحة، أنصحكنّ باعتماد المناكير بتدرّجات اللون الزهري. تتميّز هذه المناكير بالألوان المختلفة على الأصابع ما يمنحك ستايلاً مميزاً أينما ذهبت.

المناكير باللون الأزرق: لإطلالة كلاسيكية وناعمة، اعتمدن اللون الأزرق الفاتح على كل الأصابع. يتماشى هذا اللون مع كل أنواع الأزياء.

المناكير باللون الأحمر: تتميّز هذه المناكير باللون الأحمر على كل الأصابع وبالنقاط باللون الأصفر التي تزيّنها. كذلك، يدخل اللون الأخضر على هذه المناكير ما يمنحكنّ إطلالة رائعة.

اقرئي أيضاً: حيل بسيطة لتقليم الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية