شاهدي إطلالة إيفانكا ترامب والأميرة مريم في المغرب!

بدأت إيفانكا ترامب رحلتها إلى المغرب بأسلوب ملكي، حيث استقبلتها الأميرة لالا مريمفور وصولها لعاصمة الرباط واحتست معها الشاي. بدت الفتاة البالغة من العمر 38 عامًا في حالة من الاسترخاء والراحة. صعدت إلى مدرج المطار للقاء الأميرة مرتدية سترة مطرزة باللون الرمادي من تصميم المصممة المحلية فضيلة الجادي مع سروال منسق مع حذاء الكعب العالي المطابق، بعد أن غادرت واشنطن الباردة في معطف طويل.

ias

بعد الترحيب الحار في المطار، استمتعت بالشاي المغربي التقليدي، ثم تناولت هي والأميرة مريم اللبن والتمر، والتي يتم تقديمها غالبًا في البلاد كوجبة خفيفة ترحيبية، وكذلك في الحفلات.

شاهدي إطلالة إيفانكا ترامب والأمير مريم في المغرب!

بدت الأميرة مريم أنيقة بشكل لا يصدق في بدلة برتقالية، والتي إرفاقها مع بلوزة حمراء لامعة وزوج من الكعب الأسود البسيط. بالإضافة إلى الرباط، من المقرر أن تزور إيفانكا الدار البيضاء خلال الرحلة السريعة، والتي تهدف إلى تمكين المرأة وتقديم منحًا للبلدان النامية للمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي والحد من الفقر وتقوية المؤسسات.

تعد زيارة المغرب ثالث رحلة خارجية تقوم بها إيفانكا هذا العام للترويج لمبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة، التي أطلقت في فبراير / شباط لمساعدة النساء في البلدان النامية.

تم تصوير إيفانكا وهي تمشي عبر مطار دوليس مساء يوم الثلاثاء بمعطف بقيمة 2380 دولار من غابرييلا هيرست.

شاهدي إطلالة إيفانكا ترامب والأمير مريم في المغرب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية