شاهدي بالصور أجمل موديلات فساتين هاديه

صور موديلات فساتين هاديه

صور موديلات فساتين هاديه

صور موديلات فساتين هاديه

للحصول على لوك أنيق وهادىء عليك أوّلاً اختيار فستانٍ بسيط وراقٍ. لذلك جمعت لك ياسمينة تشكيلة من الفساتين الهاديه لتساعدك على اختيار أرقى وأجمل فستان لأي مناسبة تريدين. هذه الفساتين بتصميمها الهادئة ستعطيك إطلالة خلّابة وأنيقة في آن.

ias

فستان ايلي صعب الأخضر

فستان ايلي صعب الأخضر

موديلات فساتين هاديه

جرّبي هذا الفستان الطويل باللون الأخضر من تصميم ايلي صعب. فهو فستان راقي وهادىء وبسيط. إن كنت تبحثين عن إطلالة ناعمة، اختاري هذا الفستان ولن تندمي!

الفستان الأبيض القصير

الفستان الأبيض القصير

صور فساتين هاديه إليك هذا الفستان من مجموعة جورج شقرا لعام 2014. هذا الفستان الغريب يعطيك ستايل أخّاذ من خلال تصميمه الفريد بالأخص عند الكتفين، كما أن الحزام الفضّي يعطيه رونقاً محافظاً على نعومة الفستان.

إليك هذا الفستان من مجموعة جورج شقرا لعام 2014. هذا الفستان الغريب يعطيك ستايل أخّاذ من خلال تصميمه الفريد بالأخص عند الكتفين، كما أن الحزام الفضّي يعطيه رونقاً محافظاً على نعومة الفستان.

فستان طويل ناعم

فستان طويل ناعم

تصاميم فساتين هاديه

يقدّم لك المصمم اللبناني ايلي صعب فستاناً طويلاً رائع الجمال وذا قماشٍ راقٍ لتظهري بإطلالة ناعمة. لونه الزّهري الخافت وتصميمه البسيط  يضفيان على من ترتديه أناقة وأنوثة.

الفستان الزهري الرّائع

الفستان الزهري الرّائع

اجمل فساتين هاديه

اخترنا لك هذا الفستان من مجموعة كارولينا هريرا Carolina Herrera لعام 2015. هذا الفستان ذو التصميم البسيط واللون الجميل سيمنحك الإطلالة التي تبحثين عنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية