ماذا لو كانت شخصيات ديزني واقعية؟

شخصيات ديزني واقعية

من منّا لم يتمنى يوماً أن يشبه أميرات ديزني بجمالهن وملابسهن الخيالية؟ فنحن نشاهد هؤلاء الاميرات في أفلام ديزني القديمة والجديدة ونتأمّلها ونحن نتمنى لو تتحوّل إلى حقيقة.

ias

نجمات يشبهن أميرات ديزني

إلاّ أنّ شكل هؤلاء الاميرات مثالي جداً لدرجة لا تمتّ إلى الواقع بصلة. فأيّ شابة تستيقظ وشعرها مصفّف ومرتّب، أو من منا يمكن أن ينزل تحت الماء ويصعد من دون أن يتبلّل؟

الواقعية تجذب المشاهد أكثر

فمنذ بدايتها تعمل شركة ديزني على طبع الصورة المثالية لدى الاطفال الذين عندما يكبرون يكتشفون الحقيقة، وبأن الحياة ليست كما شاهدوها في أفلامهم الكرتونية المفضلة.

بالصور، فساتين زفاف تذكرنا بأميرات ديزني

فمجرد إضافة بعض التعابير على وجوه هذه الشخصيات سيجعلها تبدو أكثر واقعية ومرتبطة بالحياة أكثر. فهذه الصور التي ستشاهديها، ستظهر لك أن إضافة بعض اللمسات الطبيعية على هذه الشخصيات لن يزيل هذا السحر الذي تتمتع به.

تعابير أكثر واقعية

إن إدخال بعض اللمسات الواقعية على هذه الشخصيات الكرتونية لن يزيل ما يعرف بـ"الجمال التقليدي"، من هنا ضرورة أن نجعل هذه الشخصيات أكثر واقعية، ويمكن للفتاة من خلالها أن ترى نفسها وتكون هذه الشخصية تعكس ما هنّ عليه.

تغيير بسيط لا يلغي سحر الشخصية

صاحبة هذه الفكرة هي روزا كارلسون، التي اعتبرت أن نسختها هذه من الصور الكرتونية ليست من أجل انتقاد ديزني أو غير من صانعي الافلام الكرتونية الرائدين في مجالهم، وإنما هدفها هو إيصال فكرة أن جعل هذه الشخصيات أكثر واقعية سيضيف إلى المسلسل أكثر ويجعله يحصد اهتماماً أكبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية