Yasmina

شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف...مضمونٌ ونتيجته رائعة!

شرابٌ ساخن يفقدك 4 كلغ خلال أسبوعين قبل الزفاف

ما إن تحددي موعد زفافك، حتّى يصبح الريجيم أو الحميات الغذائية هوسك الحقيقي، فأنت تسعين للظهور رشيقة جداً، وآخر ما تريدينه في يومك الكبير هو التعرّض للنقد نتيجة الكيلوغرامات الزائدة في جسمك. لا نشعر بأي دهشة إذا أخبرتنا أنّ زياراتك صارت متكررة لاختصاصيي التغذية، ولكننا سنخبرك اليوم عن وصفة جيدة تتناسب تماماً مع أهدافك، وتحققها لك بسرعة يصعب تصديقها.

شراب يحتوي الشاي الأخضر، الزنجبيل، والقرفة في كوب واحد، مواد ثلاث يمكنها أن تتحول إلى علاج حقيقي لخسارة الوزن وفقدانه بصورة جدية، أي ما يقارب الأربعة كيلوغرامات في أقل من أسبوعين، ما يجعل هذا المشروب الساخن مثالي لاعتماده خلال فترة تحضيرات الزفاف، وتحديداً قبل الخلود إلى الفراش نظراً لأنه طبيعي، مفيد، مهدئ لأعصاب، وكفيلٌ أن يمنحك الرشاقة التي تطمحين إليها. (شراب ساخن غير متوقّع يمنحك بشرة خالية من التجاعيد في 5 أيّام فقط!).

شاي الزنجبيل والقرفة لخسارة الوزن

هذا المشروب الساخن يعمل على تنظيف السموم من جسمك وحرق الدهون في وقت واحد، ما يجعله مثالياً جداً ليرافق أي حمية تتبعينها، خصوصاً عند تناوله في المساء، حين تتاكدين من أنّك لن تتناولي أي طعام من بعده. يمكنك أيضاً غلي قطعة من الليمون الحامض معه. أما إذا كنت من اللواتي قد ينزعجن من تأثير المشروبات الساخنة على المعدة، ننصحك بتناوله فاتراً، وكوني على ثقة أنّه سيمنحك النتيجة ذاتها.

إقرئي المزيد: للعروس...طرق سريعة لتنحيف الخصر خلال أسبوع واحد!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر