شرط لعادل إمام لحضور زفاف ابنة ممثلة!

أعلنت الفنانة ميمي جمال عن شرط الفنان المصري الكبير عادل إمام لحضوره حفل زفاف ابنتها الذي أقيم قبل سنوات، وذلك اثناء حلولها ضيفة في أحد البرامج التلفزيونية.

ias

فقد كشفت الممثلة المصرية عن أن الفنان الكبير حضر زفاف ابنتها بعد تنفيذها لشرط طلبه منها. وبالحديث عنه، نشير إلى أن عائلة عادل إمام ردّت سابقًا على خبر إصابته بالأزهايمر.

شرط منطقي!

ولفتت إلى أن الزعيم طلب منها غياب الكاميرات داخل الزفاف خصوصاً أن لا مانع لديه من التصوير أثناء دخوله والتسليم على الناس إلا أنه لاحقاً يفضل شيئاً من الخصوصية.

وكانت النجمة المصرية قد وعدت الزعيم بأن أحداً لن يزعجه على الاطلاق بل على العكس، لافتة إلى أنه أفرحها كثيرا بحضوره زفاف ابنتها وقيامه بالواجب، متمنية لك كل الخير وطيلة العمر.

وكشفت ميمي جمال أنه إضافة إلى حضور الزعيم زفاف ابنتها، حضرت الفنانة الرائعة شريهان على الرغم من مرضها الشديد في تلك الفترة، والذي صوّرته بطريقة مؤثّرة في فيديو لإعلان عادت من خلاله بعد 19 عامًا من الغياب.

كما تحدثت ميمي جمال خلال لقاء لها عبر برنامج تلفزيوني عن أعمالها الفنية ومسيرتها المهنية، كاشفة عن عدد من الأسرار حول تعاونها مع النجم عادل إمام ومشاركتها له في العديد من الأعمال، منها مسرحية “مدرسة المشاغبين” لفترة قصيرة من الوقت.

وعلى هذا الصعيد، سبق وأن أخبرناك عن سيرة حياة عادل إمام.

فهل من أجمل من الصداقة الحقيقية حتى بين الفنانين التي لا تعرف عمراً أو أزمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية