Yasmina

شركة بانتون للألوان تكشف عن لون عام 2019 والمفاجأة أنه كان مسيطراً سابقاً

اكتشفي لون عام 2019 بحسب شركة بانتون

كما يجب أن تبقي مطّلعة على أجدد صيحات الموضة والأزياء، عليكِ أن تبقي على اطّلاع تامّ على الألوان الرائجة كلّ موسم ولعام 2019، أعلنت شركة بانتون للألوان أنّ لون 2019 هو البرتقالي الكورال.

أجل، لا تتفاجأي إنّ هذا اللون ليس بجديدٍ إنما كنتِ تعتمدينه كثيراً في السنوات السابقة ولكنّ يبدو أنّه سيعود ليكون مسيطراً هذا العام وبدايته ستكون في موسم الشتاء ليكمل في موسم الصيف.

ارتدي البرتقالي الكورال مع القماش المقلم او المقطع

لذا، إن كنتِ تبحثين عن ملابس جديدة، حاولي قدر الممكن اختيارها بهذا اللون وفي الشتاء، نسّقيها مع الأسود والدنيم حيث تختارين الكنزات الصوفيّة بهذا اللون لا سيما أنّها موضة رائجة وأنّ ألوان النيون مسيطرة هذا الموسم. كذلك، يمكنكِ اختيار الكنزات الصوفية بهذا اللون مع الأقمشة المقطّعة والمقلّمة كأن ترتدي الكنزة باللون البرتقالي الكورال مع السروال أو التنورة السوداء المقطعة أو المقلّمة. أيضاً وبما أنّ المعطف القطعة الأبرز في الشتاء، لا تتردّدي في اختياره باللون البرتقالي الكورال وتنسيقه مع الإطلالة المونوكروميّة المرتكزة على الألوان الأساسيّة كالأسود أو الكحلي أو الأبيض أو الرمادي.

ارتدي البرتقالي الكورال مع الازرق الفاتح او الالوان الباستيلية او مع الابيض

كذلك، تذكّري أنّ الحذاء الأبيض وتحديداً حذاء الكاحل الأبيض موضة مسيطرة هذا الشتاء وهو يليق كثيراً بالمعطف البرتقالي الكورال لا سيما إن نسّقته مع كنزات صوفية باللون الأبيض أو الكحلي أو الرمادي.

في المقابل، يأتي هذا اللون ليبقى رائجاً في موسم الصيف أيضاً حيث يمكنكِ تنسيقه مع الأزرق الفاتح والعديد من الألوان الباستيليّة الأخرى إذ يمكنكِ اختيار T Shirt أو قميص باللون البرتقالي الكورال مع تنورة باللون الأزرق الفاتح أو سروال باللون الأحمر أيضاً حيث تعتمدين بذلك موضة الـ Color Blocks.

ارتدي البرتقالي الكورال مع النيود او الدنيم

بالإضافة إلى ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى اختيار التنورة أو السروال باللون البرتقالي الكورال وتنسيق القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو الجينز مع إطلالتك هذه، كذلك، تأتي الألوان الميتاليكيّة لتناسب هذا اللون أيضاً. وإن أردتِ اعتماد إطلالة رسميّة أنيقة، فما عليكِ سوى تنسيق القطعة باللون البرتقالي الكورال مع قطعة أخرى من الترتر الملوّن أو الاكتفاء بفستان من الباييت الملوّن واختيار الحذاء باللون البرتقالي الكورال.

إقرأي المزيد: إرتدي هذه الألوان في خريف 2018 فهي المسيطرة والرائجة!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني