شركة Louis Vuitton تشتري علامة Tiffany بأكثر من 16 مليار دولار

شركة Louis Vuitton تشتري علامة Tiffany

أعلنت اليوم شركة LVMH الرائدة عالمياً في مجال الموضة الفاخرة، عن التوصل إلى اتفاق للاستحواذ على المجوهرات الأمريكية Tiffany مقابل 16.2 مليار دولار، وهي أكبر عملية استحواذ في تاريخ مجموعة الملياردير برنارد أرنو.

ias

شركة Louis Vuitton تشتري علامة Tiffany

وفي المناسبة صدر بيان رسمي يقول برنارد أرنو من خلاله إن هذا الاستحواذ يعزز مكانة LVMH في المجوهرات الراقية ويزيد من تواجدها في الولايات المتحدة. وبذلك تتمكنين منتزين إطلالاتك بأجمل المجوهرات من تيفانيأينما تكونين. 

> لدينا الطموح في تسليط الضوء على هذه العلامة التجارية الأيقونية بكل عناية وعزم لنشرها في جميع المنازل التي انضمت إلينا طوال تاريخنا – برنارد أرنولت

وأشار أرنو، بالحديث عن Tiffany أنّها شركة لها تراث فريد وموقع في سوق المجوهرات الراقية في جميع أنحاء العالم، كما أضاف إلى أنّ العلامة تلهمه باحترام وإعجاب هائلين ويتطلع إلى مواصلة التألق في المستقبل.

وأخيراً، صدر في البيان إلى أن الشركة المالكة للعلامة التجارية Louis Vuitton وافقت على دفع 135 دولاراً للسهم الواحد في الشركة الأمريكية للمجوهرات. وكانت Tiffany قد رفضت عرضاً سابقاً في أكتوبر الماضي قدر سعر السهم بـ120 دولاراً، ومن المتوقع إتمام الاتفاق النقدي، منتصف العام 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية