شروط نجاح صيحة عيون القطة في ماكياج العروس يوم الزفاف

 نجاح صيحة عيون القطة في ماكياج العروس في  حفل الزفاف

تعد عيون القطة من أكثر صيحات العيون الرائجة في مختلف المواسم، فهذا العنوان الأنثوي الأزلي الذي إرتبط بأجمل أيقونات الجمال في التاريخ، ظلّ مكملاً مسيرته بنجاح، ورغم دخول الكثير من التفاصيل العصريّة إليه، غير أنّ رسمة الآيلاينر الممدود التقليديّة حافظت على جماهيريتها العالية. إذا كنت من العرائس اللواتي يعشقن هذه الصيحة، ويردن إتباعها في ماكياج الزفاف، من الضروري أن تعرفي الشروط الضامنة نجاحها:

ias

– الشخصيّة: حكماً يجب على ماكياج زفاف أن يشبه شخصيّتك، او على الأقل أن يكون قريباً منها، لأنّ الماكياج بصورة عامة هو إنعكاس لمزايا المرأة التي فيك، لذا من الضروري أن تكون هذه الصيحة عاكسة أيضاً لوجوه شخصيّتك، وليس بعيدة عنك، فلن تلائمك مطلقاً إذا كنت أساساً من هواة الماكياج الناعم المفتقر لأي أثر من الدراماتيكيّة فيه. (اكشفي أسرار ماكياج عيون العروس).

– التجربة: من المهم جداً أن تعملي على تجربة هذه الرسمة مراراً وتكراراً قبل الزفاف، للتأكد من أنّها مناسبة لك وتليق بك، ولتظهر جمال عينيك إلى حده الأقصى، فالإصرار عليها قبل تجربتها قد يوقعك في مشاكل أنت بالغنى عنها، وقد يفسد إطلالة زفافك.

– شكل العينين: من المهم أن تختاري الرسمة المناسبة لشكل عينيك، والعمل على ترفيع أو تكثيف خط الآيلاينر بحبهما، لأنّ هذا المعبار هو الأهم من ناحية إختيار أي صيحة ماكياج، تماماً كحال شكل الوجه ولون البشرة في صيحات ماكياج أخرى. (شاهدي بالفيديو ماكياج إطلالة العروس مع سندس قطّان).

– الماسكارا الكثيفة: بما أنّ صيحة عيون القطّة ترتكز على الآيلاينر الممدود، وبما أنّ ظلال العيون غالباً ما تكون معها فاتحة اللون أو غير مرئيّة، من المهم جداُ إتمامها مع الماسكارا الكثيفة على الرموش، والإستعانة بالرموش المستعارة لضمان النتيجة.

– أحمر الشفاه القوي: لتحقيق قاعدة التوازن في الماكياج، ولإظهار إطلالتك كاملة من ألفها إلى يائها، عليك أن ترافقي صيحة عيون القطّة في عينيك بأحمر شفاه قوي على الشفاه، كالأحمر، أو البرتقالي، أو الفوشيا إلخ….

إقرئي المزيد:3 تركيبات ماكياج ممنوعة على العروس يوم الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية