شعار جديد لماركة Laura Mercier

شعار جديد لماركة Laura Mercier

ستكشف لورا مرسييه، العلامة التي تحمل اسم خبيرة الماكياج العالمية، عن شعار جديد يعكس تاريخ العلامة الفرنسي وروح مدينة نيويورك النابضة بالحياة. ستُطلّ العلامة، التي انضمّت إلى مجموعة شيسيدو عام 2016، بحلّتها الجديدة في كافة أنحاء العالم لتحقّق انتشاراً أوسع بسرعة.

ias

يحتفي الشعار الجديد بجذور مؤسِّسَة العلامة الراسخة في باريس ونيويورك، على أن يُطرح علناً اعتباراً من شهر أغسطس الجاري في سيفورا ولدى وبعض وكلاء البيع في الولايات المتحدة الأميركية، إلى جانب موقع LauraMercier.com ومواقع التواصل الاجتماعي. أمّا بدءًا من مطلع شهر يناير 2019، فسيظهر الشعار على كل المستحضرات الجديدة.

الشعار سيحافظ على هوية الماركة
الشعار سيحافظ على هوية الماركة

بهذه المناسبة، قالت ألكساندرا بابازيان، المديرة العامة لعلامة لورا مرسييه حول العالم: "بصفتنا علامة لها حضورها في السوق منذ زمن، لا بدّ من أن نحافظ على هويّتنا، وأن نسعى في الوقت نفسه إلى تطوير العلامة وابتكار مستحضرات جديدة بهدف توسيع قاعدة عملائنا واستقطاب جيل جديد من عشّاق علامة لورا مرسييه. لطالما رمزت لورا مرسييه إلى الحسّ الفني البعيد عن التكلّف، لذا سيبدو الشعار الجديد أكثر حداثةً وطموحاً، وسيبقى قريباً من المتناول".

إقرئي المزيد: تألّقي جمالاً مع كونسيلر Flawless Fusion Ultra-Longwear من Laura Mercier

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية