شعر وماكياج تايلور سويفت في الحفل الملكي البريطاني الخيري

ليلة أمس لم تكن عاديّة بالنسبة لتايلور سويفت، التي خطت نحو الحفل الملكي  البريطاني الخيري المعروف بـ Winter Whites Gala، والذي يقام في قصر كنسينغتون في لندن، بثوبها الأبيض الساحر وتسريحة شعرها الأنيقة وماكياجها المميّز للقاء الأمير…الأمير ويليام! 

ias

 

الصورة قد تشبه حكاية سندريللا في بعض الأوجه، إلا أنّها في الواقع تقليدٌ ملكي سنوي. وهذه المرّة جاء دور المغنيّة الشقراء الفائزة بـ American Music Awards التي صرحت  فى حوار مع  راديو BBC أنها متحمسة للغاية لذلك الحفل الملكي فى منزل الدوق والدوقة في مدينة كامبريدج. ولا شكّ أنّها أتقنت الإطلالة من النواحي كافة، فاختارت اللون الأبيض الهادئ بقماش الدانتيل والموسلين الحريري، أما الشعر والماكياج  أكملا أناقة الثوب، فتألقّت بماكياج عيون ناعم مع الآيلاينر الممدود عن حافة العين الخارجيّة، والماسكارا، وأحمر شفاه الفوشيا، في حين اختارت الريترو الكلاسيكي لشعرها الذي ظهر قصيراً. ولعلّ اللوك الذي ظهرت فيه تناغم مع أهميّة المناسبة الرسميّة التي تحضرها. هذا وقد أعجبت بقوّة بالديكور والإضاءة التي توحي بجو عيد الميلاد. 

 

                   اكتشفي اللون المفضّل لأحمر الشفاه عند تايلور سويفت 

 

وفي حديث صحافي سابق لتايلور سويفت كانت قد أعربت عن  فخرها الكبير للقاء الملك المستقبلي، ولكنّها اعترفت بتوترها وقلقها في ما يتعلّق بقواعد الإتيكيت  الملكية، فسعت إلى إجراء بعض الأبحاث عنها، لتتقن أصول التعامل مع أفراد العائلة الملكية، متمنيّة أن يقتصر الأمر على تصافح الأيدي والإلتزام بالأداب العامة، حيث  من المفترض ألا يربكها. هذا وقد أجابت بديبلوماسيّة على سؤال كيفية تعاملها مع الأمير عن أنّ التهذيب هو الأساس.  وقد شارك في الحفل الذي خصصت أرباحه لمساعدة المشردين كل من مغني البوب الأمريكي "جون بون جوفي"، ومغني البوب البريطاني "جيمس بلانت". 

 

                       إليك اسرار ماكياج عيون تايلور سويفت

 

وأخيراً نجد أنّ تايلور سويفت – ورغم الكلاسيكيّة – لم تتخلّ عن اللون القوي لأحمر الشفاه، وبدلاً من الأحمر اختارت الفوشيا، الذي يعد ناجحاً وموفقاً مع لون بشرتها وشعرها، ومتناسقاً مع لون الفستان، ومضيفاً الحيويّة إلى وجهها الجميل. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية