شفاه النجمات: تكبيرٌ مبالغ فيه ثمّ تصغير وعودة للشكل الطبيعي!

عندما نجري مقارنة بين صور النجمات في بداياتهنّ وصورهنّ اليوم، نجد صعوبة في التصديق أنّها تعود للفنانة نفسها، فالبعض منهنّ خضعن لعدد كبير من عمليات التجميل، ولكن مما لا شكّ فيه أنّهنّ صرن أكثر جمالاً من قبل. للفيلر حصّة كبيرة في هذه العمليات، والذي يمكن القول أنّه ذائع الصيت في أيّامنا هذه، ويتمتع بجماهيرية كبيرة في أوساط النساء العاديات كما الفنانات.

ias

من خلال متابعتنا الدائمة لإطلالات الفنانات، نلاحظ دوماً التغيرات التي يجرينها، والتي تظهر جلية في شفاههنّ، واللافت أنّهنّ أحياناً كثيرة يعملن على تكبيرها بشكل مبالغ به، تماماً كما حصل معنوال الزغبي التي عمدت إلى تعبئة شفاهها بالفيلر لدرجة صارت تلاقي صعوبة في الضحك والكلام، وهذا بدا واضحاًُ في عدد من لقاءاتها التلفزيونية، ولكنها عادت وصححت الوضع، وخففت من الفيلر لتظهر لاحقاً بشفاه طبيعية نوعاً ما.

نانسي عجرم وتكبير الشفاه

حين تشاهدين الصورة أعلاه، تلاحظين الفرق الكبير بين شفاه نانسي عجرم في بداياتها وبعد إجرائها لعمليات التجميل، وشفاهها اليوم، فنانسي ظهرت بشفاه ممتلئة جداً غير متناسقة، خصوصاً مع الشفة العلوية، لتعود لاحقاً وتعمل على تخفيفها، الخطوة التي اتت في صالحها من دون أدنى شك. (صورٌ نادرة لليدي ديانا عندما كانت طفلة).

نادين نجيم وتكبير الشفاه

تعد نادين نسيب نجيم من أكثر النجمات اللواتي كبّرن شفاههنّ كثيراً، حتّى أنّها في فترة معيّنة تعرّضت للنقد نتيجة ذلك، إلا أنّ الممثلة الموهوبة وملكة جمال لبنان السابقة عادت وصححت شكل شفاهها، وعملت على تصغيرها، صحيح أنّ الشفاه ظلت ممتلئة، ولكنها أفضل حالاً من السابق بكثير.

إقرئي المزيد:المرأة السعودية متفوقة بجمالها…شاهدي صور 5 من أكثر النساء جاذبية فيها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية