شقيقتا الليدي ديانا: كيف كانتا في الماضي وكيف غيّرهما الزمن!

في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، وقفت الليدي جاين فيلويس أمام الجميع وألقت كلمة مؤثرة تحدثت فيها عن شقيقتها الراحلة ديانا. وفيما خيّم الحزن للحظات قليلة على أجواء الحفل، تساءل الجميع عن هذه السيدة ليتّضح أنها شقيقة الأميرة! فمن هي جاين فيلويس؟ ومن هي أختها الأخرى؟ هل تفوقان ديانا جمالاً؟

ias

الليدي جاين هي الشقيقة الأقرب الى الليدي ديانا من حيث العمر والأبعد من حيث العلاقة، دخلت جاين الى القصر الملكي قبل أختها، إذ تزوّجت المساعد الخاص للملكة إليزابيث، وكان هذا الزواج سبباً لانقطاع علاقتها بديانا عندما انفصلت عن الأمير تشارلز في الفترة الأخيرة من حياتها.

مع ذلك، جمعت العديد من اللحظات الليدي جاين والأميرة المحبوبة لا سيما في المناسبات الرسمية والجولات الملكية، فكانتا تبدوان على اتفاق ومودّة. والأهم أن جاين كانت سيدة متألقة، تمتلك ما يلزم من الجمال والفتون.

الليدي جاين وشقيقتها ديانا

أما اليوم، فقد غيّر الزمن ملامح وجهها، وظهرت علامات التقدّم بالسن على بشرتها مع بلوغها عمر الـ61. فمن خلال صورها الحديثة وإطلالتها الأخيرة في زفاف الأمير هاري، ظهرت التجاعيد بوضوح في محيط عيني السيدة وفمها، وبدا الشحوب جلياً على شكلها ككل.

الليدي جاين في زفاف الأمير هاري
الليدي جاين وشقيقتها ديانا

في المقلب الآخر، تبرز الليدي ساره مكوركوديل وهي الأخت التي تكبر ديانا بست سنوات. كانت ساره مسبباً لزواج أختها بالأمير تشالز، إذ كان الأخير يواعدها قبل زواجه أخيراً من ديانا.

الليدي ساره شقيقة ديانا

ارتطبت ساره رسمياً من نيل مكوركوديل بعد انتهاء علاقتها بالأمير تشارلز وأجبرتها الظروف على الابتعاد عن اختها الأميرة، لكنها أبقت على متانة علاقتهما، وكانتا تلتقيا بانتظام وتخرجان في العلن.

لكن بعد مرور 21 عاماً على غياب ديانا وابتعاد ساره عن الاعلام، حلّت العديد من التغيّرات على شكل السيدة وراحت الشيخوخة تسيطر على ملامح وجهها، فضلاً عن علامات التعب التي غزت بشرتها ومظاهر التقدم بالسن التي تختفي أحياناً وراء وسائل التجميل والأناقة الدائمة.

الليدي ساره شقيقة ديانا

فمن هي الشقيقة الأجمل لليدي ديانا؟ وهل تشبه أحداهما الأخرى؟

اقرئي المزيد: مصفف شعر ليدي ديانا الذي رافقها لـ 12 عاماً يكشف أسراراً من زفافها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية