شواطئ تركيا للنساء لعطلة صيف 2020

شواطئ تركيا للنساء لعطلة صيف 2020

لتمضية عطلة مثالية لصيف 2020، اليك شواطئ تركيا للنساء التي تعدك بتجربة استثنائية ومميزة فيها الكثير من الخصوصية التي انت بأمس الحاجة اليها. وبعد افضل المدن السياحية في تركيا، حان وقت الشواطئ.

ias

استطاعت تركيا في السنوات الاخيرة ان تتحول الى ملاذ مثالي لتمضية العطلات، ويعود ذلك الى جمال معالمها الطبيعية، والى اسعارها المقبولة جدا بالمقارنة مع العطلات الاوروبية، حتى انها تحولت الى اختيار دائم للعرسان، حيث هناك اسباب كثيرة تشجّعك على إختيار تركيا وجهةً لشهر العسل.

شواطئ تركيا الخاصة بالنساء

  • شاطئ إيسين كوي: يقع شاطئ النساء في منطقة يالوا، ويبعد عن إسطنبول مسافة ساعة بحرية، وهو يتيح فرصة فريدة للنساء اللواتي يرغبن بتمضية عطلة هادئة وقصيرة بعيدا عن عيون الرجال. 
  • شاطئ بويراز كوي: يقع شاطئ بويراز كوي في منطقة بيكوز شماليّ مدينة إسطنبول، ويتميّز بقدرته على توفير الهدوء والاسترخاء، ويضم الشاطئ فريقًا طبيًا جاهزًا للتدخل الطارئ وأماكن للتنزه والصلاة ومطاعم بإدارة مجموعة من النساء فقط.

> تعتبر تركيا هي واحدة من عدة بلدان تسعى إلى تقوية قطاع السياحة الحلال وذلك جعلها بلاد تحب النساء العربيات المحتشمات زيارتها 

  • شاطئ الرمال الذهبية Altınkumkadınlarplajı: يقع هذا الشاطئ في حي الحور الرومي من منطقة ساريير في شارع اسكيلي İskele، وتتميز منطقة ساريير بشواطئها الجميلة، وأشجار الحور التي تلقي بظلالها على السياح.
  • شاطئ سايير الطنكوم: يقع في مدينة إسطنبول، ويسمح للنساء السباحة والاستمتاع بالرمال والاسترخاء على الشواطئ والاستفادة من أشعة الشمس في اطار كامل من الخصوصية.

ومن الشواطئ، ننتقل الى أسعار منازل نجوم تركيا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية