Yasmina

عريس "الزفاف الأسطوري" يقاضي مصممة فستان الزفاف ويطالبها بـ 2 مليون دولار

سليم وعايشة مهاجر في حفل الزفاف

على رغم أن العالم أجمع على أنّ زفافهما هو من أضخم الحفلات التي أقيمت في أستراليا من حيث الفخامة والأناقة، إلّا أن فستان الزفاف ما زال يشكّل حسرة للثنائي!

فستان زفاف فخم
عائشة في فستان زفافها الرائع

فالشاب اللبناني الأصل سليم مهاجر، الذي تزوج من الأسترالية عايشة في حفل زفاف "أسطوري" وتحدّثت وسائل الإعلام بكثرة، رفع دعوى قضائية ضدّ مصممة أزياء أسترالية معروفة لعدم حصولهما على فستان الزفاف الذي أنفقا ما يقارب الـ 30 ألف دولار للحصول عليه، مطالباً بتعويض خيالي تصل قيمته إلى 2 مليون دولار.

فستان زفاف
فستان الزفاف الأساسي الذي لم تستلمه العروس

وكشف العريس في المحكمة أن كان من المفترض أن يصل الفستان إلى منزل العروس صبيحة يوم الزفاف عند الساعة السادسة صباحاً، ولكن كانت الصدمة عندما لم يستلما العنصر الأساسي للحفل.

أما الفستان الأبيض الرائع الذي إرتدته عروسته في أهم يوم في حياتها فهو لم يكن الفستان الأساسي الذي رغبت أن تطّل من خلاله على المدعوين، ولكنها طلبت من دار أزياء أخرى تصميمه وخياطته لها كخطة بديلة تداركاً لأي موقف محرج قد تتعرض له.

وهذا بالظبط ما حدث معهما! فما السبب وراء عدم إرسال مصممة الأزياء للفستان؟

تبين أن المصمّمة التي أطلقت على نفسها لقب "بيتا" (لحماية سمعة دار الأزياء الذي تديره) واجهت الكثير من المشاكل مع العروس عائشة. فهي غابت عن معظم مواعيد القياس من دون إعطاء رأيها بالتصميم أو حتى تأكيد موعد إستلامه. كما أنها لم تدفع المبلغ الكامل للفستان ما جعل "بيتا" تشّك بأنها تتواصل مع دار أزياء آخر.

فستان زفاف دانتيل
الفستان البديل الذي إرتدته العرةس فس زفافها

فهل برأيكم يحق لمصمّمة في دار أزياء محترمة أن تتخذّ مثل هذا القرار في مثل هذه الظروف؟ وأي فستان تجدونه أجمل: الأساسي أو الذي إرتدته في الزفاف؟

إقرئي المزيد: طرق لتكسب العروس رضا والدة العريس خلال تحضيرات الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر