صالونات الحلاقة والتجميل في السعودية مستثناه من العودة للعمل حتى بعد شهر شوال

صالونات الحلاقة والتجميل في السعودية مستثناه من العودة للعمل حتى بعد شهر شوال

صالونات الحلاقة والتجميل في السعودية مستثناه من العودة للعمل حتى بعد شهر شوال

بعدما تم تغيير أوقات السماح بالتجول في المملكة أخيراً، والسماح بممارسة بعض الأنشطة التي كانت ممنوعة، جاء التساؤل حول إمكانية رجوع صالونات التجميل والحلاقة والنوادي الرياضية للعمل بعد شهر شوال.

ias

فبعد تصريحات عدة من وزارة الداخلية ووزير الصحة تمت الإشارة إلى أن تاريخ 29 شوال، هو اليوم الذي سيتم فيه الاستغناء عن منع التجول الجزئي ورجوع الحياة لطبيعتها والعودة بحذر.

انتشار هاشتاغ

هذه التصريحات خلقت أملاً لدى البعض لعودة صالونات التجميل والنوادي الرياضية للعمل مرة أخرى، ليأتي الرد بالنفي من قِبل الدكتور عبد الله عسيري الوكيل المساعد للصحة الوقائية في السعودية، والذي أوضح من خلال لقاء تلفزيوني أن الأنشطة التي لا تحقق التباعد الجسدي لن تعود حتى يتم السيطرة على جائحة كورونا تماماً، وأن تلك الأنشطة لن تعود حتى بعد نهاية شوال، ولن يتم السماح بممارسة أعمالها إلا بعد التأكد من عدم تشكيلها خطورة، وبهذا سيستمر إغلاق هذه النشاطات باعتبارها من الممارسات التي تحذر منها وزارة الصحة، والتي تُساهم بنشر فيروس كورونا.

الأصوات تعلو مع هاشتاغ #صالونات_التجميل_والحلاقة

بناءً على هذا النفي، تعالت أصوات الكثير من أصحاب وصاحبات الصالونات والنوادي الرياضية، للعودة بالنظر في أحوالهم عُقب الخسائر المادية الفادحة التي تلحق بهم جراء هذا التعليق، مطلقين عبر موقع التويتر هاشتاغ #صالونات_التجميل_والحلاقة، الذي شهد تفاعل كبير خلال الأيام الماضية.

جاء التأكيد من وزارة الصحة أن التقييم سيبقى مستمراً لمعدل انتشار المرض، وبالبناء على ذلك سيتم تحديد نوع الإجراءات وطريقة اتخاذها، ويمكنك بالحديث عن ذلك الاطلاع على وزير الصحة السعودي يُعيد البهجة والتفاؤل بعودة الحياة لطبيعتها بالمملكة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية