صبا توفيق تنال لقب أفضل لاعبة سعودية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات

مصدر الصورة: حساب إدارة كرة القدم النسائية saff_wfd

نالت لاعبة المنتخب السعودي صبا توفيق على لقب أفضل لاعبة في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات السعودية 2022.

ias

استطاع منتخب السيدات الأخضر السعودي لكرة القدم التأهل للمباراة النهائية من بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات التي استضافتها مدينة جدة، وقد سبق وأن حقق المنتخب السعودي الأخضر للسيدات الفوز على منتخب سيشل في أول مباراة رسميّة.

المنتخب العراقي يتّوج بلقب البطولة

بقيادة اللاعبة السعودية صبا توفيق استطاع المنتخب السعودي الوصول للمباراة النهائية في بطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة لكرة الصالات للسيدات، وتوّج في نهائيات هذه البطولة المنتخب العراقي بعد فوزه على المنتخب السعودي بأربعة أهداف مقابل أثنين، وذلك مساء يوم الجمعة الماضي.

 بناءً على أداء المنتخب السعودي حصدت اللاعبة صبا توفيق لقب أفضل لاعبة في هذه البطولة، فيما نالت لاعبة منتخب العراق شوخان صالحي جائزة هدافة البطولة برصيد وصل على 7 اهداف، وجرى استضافة هذه البطولة في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية في جدة من 16 إلى 24 يونيو الجاري، وبخصوص الحديث عن ذلك اطلعي على تأهل منتخب السيدات الأخضر السعودي لنهائي بطولة غرب آسيا لكرة الصالات بعد فوزه على البحرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية