صبغات شعر أومبري الباستيل مع نجمات هوليوود في صيف 2015

بعدما إكتسحت موضة الأومبري شعر النجمات في السنين الأخيرة، صيحة جديدة وصلت إلى الساحة، ظلّت ضمن العنوان الأوّل، ولكنّها حضرت بتدرّجات مختلفة وغير مسبوقة. الباستيل في الأزرق والزهري والأخضر والرمادي وكل ما فيه من أنوثة طاغية قرّر الإستقرار على أطراف شعر نجمات هوليوود في صيف 2015. فمن هنّ هؤلاء النجمات اللواتي إتخذن من هذه الصيحة عنواناً لإطلالتهنّ؟

ias

أحدث إطلالات بريتني سبيرز في Teen Choice Awards 2015 كرسّت صيحة ألوان الباستيل، التي وضعت بحسب قانون الأومبري، المعروف بصبغ أطراف الشعر، إذ لفتت أنظار السجادة الحمراء، ليس فقط بثوبها المثير المفتوح عند الصدر، بل أبضاً بتبديلها لون شعرها من الأشقر إلى الأشقر بأطراف بنفسجية وزرقاء وبرتقالية باهتة. وهي الصيحة التي سبقتها جيجي حديد، التي إتبعّت الألوان نفسها على الأزرق على أطراف الشعر، بطريقة أقل وضوحاً من بريتني، ولكنّها تظهر بدقّة أن الألوان المشعّة ليست فقط لظلال العيون في الماكياج، بل أيضاً عنصرٌ رئيسي في صبغات شعر صيف 2015.

إقرئي المزيد: أجمل تسريحات الشعر لصيف 2015 مع كيندال جينر

هذه التدرجّات يمكنها أن تنافس الألوان الكلاسيكية كالأسود والأبيض والأشقر، وهو ما لاحظناه مع نجمات إتّبعن هذه الألوان على كامل الشعر، نذكر منهنّ جورجيا ماي جاغير، التي تخلّت عن لون شعرها الأشقر، واختارت الزهري والأزرق والبنفسجي والأخضر لتجتمع كلّها في خصلات شعر العارضة الشهيرة. أما الزهري والبنفسجي فكانا اللونين اللذين جعلا كارا ديليفين تغيّر رأيها عن الشعر الأشقر، وتختارهما بثقة ليزيّنا إطلالة شعرها.

إقرئي المزيد: صبغات الشعر الملون مع نيكول ريشي

فهل يمكننا رؤية هذه الصيحة على شعرك؟ أم أنّك لا تملكين الجرأة الكافية لإتباعها؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية