صبغت شعري بالنسكافيه وهذه كانت النتيجة!

صبغت شعري بالنسكافيه وتمكنّت من الحصول على لون شعر صحي وجذاب وبخطوات سهلة وبسيطة بعيدًا من الأضرار التي يمكن أن تتسبب بها الصبغة.

ias

تساعد الصبغات الطبيعية في الحفاظ على صحة شعرك بالإضافة إلى قدرتها على منحك لون شعر جذاب والحفاظ على شعرك الصحي. لذلك، سأكشف لك كيف صبغت شعري بالنسكافيه.

خطوات سهلة وبسيطة!

إن لون الشعر الذي تحصلين عليه عند الإعتماد على النسكافيه في صبغه يختلف بحسب المكونات التي تمزجينها معه. من جهتي، أنا من محبات لون الشعر البني، لذلك، إخترت الخلطة التالية:

خلطة النسكافيه لصبغ الشعر
  • أخلطي ملعقتين من النسكافيه مع ملعقتين من مسحوق الكاكاو وكوب من زيت الزيتون وربع كوب من زيت السمسم وثلاث ملاعق من الحناء.
  • أتركي المزيج يتخمر لمدة 30 دقيقة، ثم وزعي المزيج على شعرك بطريقة متساوية.
  • أتركيه لمدة 3 ساعات حتى يجف تمامًا مع الحرص على تغطية شعرك بقبعة بلاستيكية.
  • إغسلي شعرك كالمعتاد بالماء والشامبو.

خلطات أخرى من النسكافيه

في حال أردت الإعتماد على لون شعر مختلف عن البني وجذاب يمكنك الإختيار من الخلطات التالية:

  • خلطة النسكافيه والكركم: هذه الخلطة تمنحك لون شعر أشقر فاتح جذاب. لتحضيرها أخلطي أربع ملاعق صغيرة من النسكافيه مع ملعقة صغيرة من الكركم وربع كوب من زيت الزيتون وربع كوب من زيت السمسم وعلبة كبيرة من الأكسيجين. وزعي المزيج على الشعر من الجذور إلى الأطرف مع الحرص على توزيعه بطريقة متساوية. لفّي الشعر بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة لا تقل عن نصف ساعة. إغسلي شعرك من جديد بالماء الفاتر والشامبو.
  • خلطة النسكافيه والليمون: هذه الخلطة تساعدك على تفتيح لون الشعر وإضفاء لمسة مشرقة على إطلالتك. لذلك، إمزجي ملعقتين من النسكافيه مع ملعقتين من الكاكاو وعصير حبتين من الليمون وعلبتين من الأكسيجين. وزعي المزيج على شعرك بطريقة متساوية. غطّي شعرك بقبعة بلاستيكية واتركيه لمدة ساعتين. إشطفي شعرك جيّدًا بالماء ليصبح صافيًا. إغسلي شعرك بالماء والشامبو لتتخلصي من أي أثر للصبغة.

تعرّفي أيضًا على فوائد النسكافيه للوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية