صدق الخبر: ناتاشا رامسي-ليفي المديرة الإبداعيّة الجديدة لعلامة كلوي!

صدقت التوقّعات وها هي ناتاشا رامسي-ليفي تعيّن مديرة إبداعيّة لعلامة كلوي وذلك بعدما أن لمع اسمها كبديلة للمصمّمة Clare Waight Keller التي أعلنت منذ أشهر قليلة خبر استقالتها من هذا المنصب والتي قدّمت مجموعتها الأخيرة منذ أسبوعٍ تقريباً خلال أسبوع الموضة الباريسيّ فكانت مجموعة خريف وشتاء 2017-2018 الأخيرة من توقيع كلير.

ias

قبل أن نتكلّم عن المصمّمة الجديدة لدى العلامة الفرنسيّة، لا بدّ من الإشادة مرّة أخرى بأعمال ونجاحات كلير التي حقّقت للعلامة مجموعات ملفتة لفتت أنظار عاشقات الموضة اللواتي أصبحن فتيات كلوي #Chloegirls كما أسمتهنّ، هذا الهاشتاق الذي بات من أشهر التعابير الدالة على علامة كلوي على مواقع التواصل الاجتماعيّ.

بالعودة إلى اسم ناتاشا رامسي-ليفي لا بدّ من الإشارة إلى أنّنا نتوقّع النجاح لهذه المصمّمة أيضاً لا سيّما أنّ في جعبتها خبرة واسعة ومهمّة في عالم الأزياء إذ تولّت سابقاً الإدارة الإبداعيّة للملابس الجاهزة النسائيّة في دار لويس فويتون تحت إشراف المدير الإبداعيّ نيكولا غيسكيير وذلك منذ عام 2013 وكان سبق لها وتعاونت مع غيسكيير أيضاً حين كان مع علامة بلانسياغا وذلك لمدّة 11 عاماً وها هي تتوّج مسيرتها المهنيّة بالنجاح مع تسلّم منصب المدير الإبداعيّ للملابس الجاهزة والسلع الجلديّة والأكسسوارات لعلامة Chloé اعتباراً من الثالث من شهر أبريل القادم.

> "أنا فخورة جدّاً بانضمامي إلى دار أسّستها امرأة لإلباس النساء. فأنا أريد ابتكار تصاميم تعزّز شخصيّة المرأة التي ترتديها، وتمنحها طابعاً مميّزاً ومتفرّداً، من دون فرض صورة نمطية." ناتاشا رامسي-ليفي

من جهته، أضاف جوفروا دو لا بوردوناي، رئيس دار Chloé قائلاً: "يسعدني بشكل خاصّ أن أرحّب بناتاشا في عائلة Chloé. فالخبرة العميقة التي اكتسبتها في داريْن عريقتيْن وطاقتها الإبداعية ستدفعان الدار قدماً في الاتجاه الذي رسمته غابي، والذي يمزج بين الستايل الباريسيّ والروح الشبابية لفتاة Chloé." هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة الأولى التي ستأتي موقّعة من ناتاشا ستعرض في شعر سبتمبر القادم خلال أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2018 (Clare Waight Keller تودع كلوي مع مجموعة شتاء 2018)، فلا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف بصمة هذه المصمّمة مع علامة كلوي.

إقرأي المزيد: ياسمينة تتذكر اجمل تصاميم كلير لصالح علامة كلوي Chloe

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية