صدور نتائج الأهلية للدورة الـ 59 لـ"حساب المواطن"

مصدر الصورة: حساب المواطن على تويتر citizenaccount@

صدرت أخيرًا نتائج الأهلية للدورة الـ 59من برنامج حساب المواطن، والخاصة بشهر أكتوبر لعام 2022، والتي يمكنك التحقق منها بزيارة البوابة الإلكترونية.

ias

تم الإعلان عن صدور نتائج الأهلية للدفعة 59 من خلال الحساب الرسمي لحساب المواطن على منصة تويتر، وتمت الإشارة لطريقة التحقق من خلال زيارة البوابة الإلكترونية، وسبق وأن تم اطلاعك على خطوات الاعتراض على المبالغ المستحقة في الدفعة 58 من حساب المواطن.

الرد حول موعد الاعتراض

بدأ حساب المواطن على منصة تويتر بالرد على استفسارات المتابعين بشأن موعد الاعتراض، آلية التعرف على حالة الاعتراض، وكيفية التحقق من الأهلية، وذلك بهدف منع انتشار المعلومات والأخبار المغلوطة، وقد حذر ” حساب المواطن” في وقت سابق من إخفاء معلومات جوهرية في البرنامج، لكون ذلك يؤدي إلى إيقاف الدعم المستفيد أو استرداد ما تم الحصول عليه بدون حق وفق الإجراءات النظامية.

وأوضح حساب خدمة المستفيدين التابع لبرنامج حساب المواطن أنه سيم الرد على الاعتراض المُقدم في أقرب وقت ممكن، حيث يمكن للمستفيد التعرف على حالة الاعتراض من خلال الدخول إلى حسابه الشخصي واختيار دراسة الأهلية، ومن ثم اعتراضات الأهلية السابقة.

يجدر الذكر أن معايير الاستحقاق في برنامج حساب المواطن تعتمد على إجمالي دخل الأسرة وعدد أفرادها وأعمار التابعين إذا كانت أكبر أو أقل من 18 عامًا.

ختامًا، اقرأي المزيد عن شروط وكيفية التسجيل في الضمان الإجتماعي المطور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية