Yasmina

صديقة ياسمينة تخبرنا عن تجربتها مع الخيار: "إنّه مزيل ماكياجي الرائع"!

صديقة ياسمينة تخبرنا عن تجربتها مع الخيار: إنّه مزيل ماكياجي الرائع!

في غالبية تركيبات مستحضرات التجميل، وتحديداً كريمات البشرة وإزالة الماكياج يدخل الخيار كمكوّن أساسي، نظراً لكونه مليئاً بالفوائد القيّمة على صعيد العناية بالجمال. فائدة جديدة اكتشفناها للخيار بعدما وصلتنا رسالة من إحدى القارئات الوفيّات لموقعنا تخبرنا فيها أنّها استعملت الخيار كبديل لمزيل الماكياج، والنتيجة التي حصلت عليها كانت أكثر من رائعة. ننقل لك نص الرسالة كما هو:

" هي ليست المرّة الأولى التي أشارككنّ تجاربي في عالم التجميل، ولكنّها المرّة الأولى التي أتحدّث فيها عن الخيار! صحيح أنّني جرّبته في السابق في عدد من الخلطات الطبيعيّة، ولكنني لم أصدّق أنّ للخيار فوائد في الماكياج أيضاً، ويمكن أن يكون أفضل من أي مزيل ماكياج استعملته. الفكرة قرأتها في إحدى المجلات الأجنبية، وقررت اختيارها لألاحظ أنّ ما قرأته صحيح، وأنّ فرك الوجه بالخيار يجعل مستحضرات الماكياج تزال عنه، ليس هذا فحسب، شعرت أنني بهذه الخطوة لا أزيل الماكياج فحسب، بل أمنح بشرتي القدر الوفير من الترطيب.....(مستحضرات تجميل لها استعمال واحد فقط).

الخيار لإزالة الماكياج

أحياناً عندما أشعر أنّ الماكياج سميك على بشرتي نوعاً ما، أعمد الى "تغميس" قطعة الخيار بزيت الزيتون فيصبح الأمر أسهل، وأكثر سرعة في إزالة الماكياج على الفور. أحتاج كل ليلة إلى حوالى خيارة واحدة، بمعدل خمس إلى ست شرائح مقطّعة. ما يمكنني الجزم فيه أنني سألجأ إلى الخيار دائماً، ويجب على كل إمرأة تحب العناية الدقيقة بصحّة بشرتها أن تحذو حذوي من دون أي خوف أو تردد. النتيجة رائعة، وتستحق التجربة! فلا تترددن!"....

النص نقلناه إليك كما هو، وما عليك إلاّ تجربة الأمر بنفسك، ومشاركتنا النتيجة!

إقرئي المزيد: عروسٌ تناولت لبن الزبادي لشهر كامل قبل زفافها...فماذا حصل لها؟

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!