صفات في جيجي حديد قد تكون سبب انجذاب ليوناردو ديكابريو إليها

نخبرك اليوم عن صفات في جيجي حديد قد تكون سبب انجذاب ليوناردو ديكابريو إليها، الذي شاع بأنّه لا ينجذب لمن تخطّين عمر الخامسة والعشرين، في حين أنّها في السابعة والعشرين.

ias

خبر ارتباط جيجي وليوناردو ليس مؤكّدًا، لكن مصادر عدّة أكّدت أن الممثّل له نيّة بالارتباط بها. وحتّى يتمّ نفي الخبر أو تأكيده، لا بدّ أن نبحث عن صفات في عارضة الأزياء الفلسطينية الأصل قد تؤكّد احتمال نجاح هذا الارتباط.

سعيها لتحقيق طموحها

تسعى جيجي حديد كثيرًا نحو تحقيق طموحها، ومسيرتها الناجحة هي خير دليل على ذلك. فقد ثابرت طوال فترة انخراطها في مجال الأزياء، لتصل إلى العالميّة، وحقّقت ذلك حقًا. تلك من الصفات التي تجذب الرجل إلى المرأة، ولذا، يوجد احتمال كبير أن يكون ليوناردو قد أُعجِب بهذه الميزة في جيجي.

اهتمامها بالآخرين

يحبّ كلّ رجل أن توفّر له شريكته أكبر قدر من الاهتمام، وليوناردو هو من بين هؤلاء من دون شكّ، كونه عاش طفولة لم يختبر فيها اهتمام العائلة، إذ كان والديه منفصلين. أما جيجي، فقد ترعرعت في كنف عائلة أدركت فيها معنى الحب والاهتمام، ما يفسّر اهتمامها الكبير بمن حولها، وليوناردو سيكون سعيدًا إذا أتيحت له الفرصة ليكون أحد هؤلاء.

تقديرها للأمور الحياتيّة المهمّة

تعرف جيجي حديد أهمية كلّ ما حولها، فهي تقدّر جدًا العائلة، وتحترم جذورها الفلسطينيّة، وتسعى جاهدة للحفاظ على علاقاتها بالمحيطين بها وعملها، وهذا أمر آخر يُحبّه ليوناردو بأي فتاة سيواعدها.

جمالها الطبيعي

جيجي حديد هي من النجمات اللواتي ينشرن صورهنّ من دون مكياج بكلّ ثقة، فهي تتّسم بملامح طبيعيّة لا تحاج للكثير من مساحيق التجميل لإبرازها، وهذا أيضًا أمر يحبّه ليوناردو دي كابريو في الفتاة، إذ إنّ كلّ من واعدها تتميّز بجمال طبيعيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية