صفات يتمنى الرجل وجودها في عروس المستقبل لكنّه يفضّل عدم إخبارك بها!

صفات يتمنى الرجل وجودها في عروس المستقبل لكنّه يفضّل عدم إخبارك بها!

الغموض الذي يعد من الصفات الجاذبة للرجال لا تصب دوماً في مصلحتك أو مصلحة العلاقة، لهذا نحب دوماً بأخبارك عن الأمور التي يفضّل التكتم عنها! موعدك اليوم مع الصفات التي يحب الرجل عادة وجودها فيك كعروس المستقبل، ولكن يفضّل عدم التحدث عنها أو ذكرها أمامك، وهي التالية:

ias

القوّة

صحيح أنّ الرجل يحب أن يظل محافظاً على رجولته أمام المرأة، ولكن هذا لا يعني أنّ قسماً من الرجال لا يشعرون بالانزعاج من قوّة المرأة، حتّى ولو لم يفصحوا عن ذلك، وهنا لا نتحدث عن القوّة بالمعنى السلبي، بل الإيجابي، أي أنّ تكوني إمرأة قادرة على تحمّل زمام الأمور، جديرة بالثقة، ويمكن الاتكال عليها.

الحالة المادية الميسورة

يخجل الرجل من القول أنّه يحب أن عروسه ميسورة الحال، ولكنّ هذا لا يعني أنّ الأمر لا يعينه. ليس بالضرورة أن نفكّر بالأمر من وجهة نظر سلبية ونعتبره متزوجاً بها عن مصلحة، فقد يكون التفكير بذلك هو فقط بمثابة ضمانة أكبر لحياتهما المستقبلية.

إتقان فنون الطبخ

تصلين إلى قلبه عن طريق معدته أمر لا بدّ أنّك سمعته مراراً وتكراراً، تأكدي من أنّه ليس هناك رجل في هذا العالم لا يحب أن تتقن زوجته فنون الطبخ، وتحضّر له المأكولات الشهيّة، ولكن البعض منهم يخجل من الاعتراف بذلك، ولعلّ السبب هو تجنّب إزعاجها أو إحراجها إذا كانت تعجز عن إتمام المهمّة بالطريقة المطلوبة.

إقرئي المزيد: تفصيل يهم العروس في لانجري ليلة الزفاف الأولى والعريس لا يعيره أي أهمية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية