صفات يجب توافرها في شخصية العروس خلال تنظيم الزفاف

صفات يجب توافرها في شخصية العروس عند تنظيم الزفاف

دقّة مرورك بتلك المرحلة غالباً ما تفرض عليك التحلّي بصفات شخصيّة أساسيّة كفيلة بأن تسير بك نحو طريق الزفاف الناجح. فخلال التحضير لليوم الكبير، وفي زحمة إنشغالاتك هناك مجموعة من المعايير التي وفي حال وجدت توفّر عليك الكثير من المشاكل، وتساعدك إلى حدّ لا يمكنك تصوّره. 

ias

 

التنظيم: لا يمكنك توقّع النجاح لزفافك في حال كنت عروساً غير منظّمة، فتحديد المهام والمسؤوليات توقيتها وتحديد تكاليفها وتسجيلها وحفظها بالطريقة التي ترتاحين فيها، هي الخطوات الصحيحة التي يجب أن ترافقك خلال تحضيرات الزفاف. 

 

         5 صفات في شخصية العريس تضمن نجاح تحضيرات الزفاف

 

الصبر: من الضروري ألاّ تكوني عروسا تريد الحل سريعاً، ولا تمنح نفسها الوقت للحصول على إجابة، فسمة الصبر تتضاعف إيجابيّتها خلال تحضيرات زفافك، وتجعلك أمام نفسك والآخرين عروساً ذات شخصيّة متوازنة قادرة على حل أصعب الأمور، وتجاوز المشاكل والصعوبات. 

 

الإقتناع: لا يمكن أن تبدئي بتحضيرات الزفاف، وقدرٌ من القناعة والإقتناع ينقصانك، فأنت يجب أن تكوني أكيدة من قرارك، من إختيارك، وعلى جهوزيّة تامة لأي صعوبات ستواجهينها، أما فقدانك هذه الصفة فسيوقعك سريعاً في المشاكل، ويضع أمامك العراقيل التي تحد من إستمرارك.

 

                 أسوأ أخطاء العروس خلال تنظيم حفل الزفاف

 

الحزم: لا يمكن أن تكوني عروساً عاجزة عن أخذ أي قرار خلال تحضيرات الزفاف، فالحزم والحسم أمران واجب توافرهما فيك، كونهما كفيلان بأن يوفرا لديك الكثير من الوقت، ويؤكدان الثقة التي تتمتعين بها، والممنوحة لك في الوقت نفسه. 

 

تقبّل النقد: لا يمكنك أن تفتعلي مشكلة لمجرّد أن أحد المقربين أعطاك رأيه المخالف لرأيك، أو وجّه لك نقداً او نصحاً، والأجدر بك دائماً أن يكون صدرك رحباً، وتتوقّعي كل هذا النقد والتعليقات وتتقبّليها حتّى ولو تكوني مقتنعة شخصياً بها. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية