صورة إبنة نادين نسيب نجيم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها!

صورة إبنة نادين نسيب نجيم تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها!

استطاعت صورة إبنة نادين نسيب نجيم أن تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها، حيث أنّ الممثلّة اللبنانية نشرت الصورة يوم أمس على صفحتها الرسمية على انستغرام، مفاجئة الجمهور بجمال الابنة الشقراء الصغيرة، ويأتي ذلك بعد أيّام من مفاجأة جمهورهابإعلانها خبر اعتزالها التمثيل.

ias

لا شكّ أنّ الصورة جديدة التي نشرتها نادين برفقة ابنتها لفتت أنظار عدد كبير من المتابعين، الذين أثنوا على جمال الطفلة الصغيرة التي يبدو أنّها تشبه والدتها ووالدها، حيث أنّها قريبة من والدتها من حيث الملامح، غير أنّها ورثت اللون الأشقر عن والدها، وكانت نادين قد أعلنت انفصالها عن زوجها في سبتمبر 2019.

نادين تكشف عن صورة "هيفن" للمرّة الأولى

فور نشر الممثلة اللبنانية هذه صورة ابنتها هيفن للمرة الأولى انهالت تعليقات المتابعين، بينهم عدد كبير من المشاهير، حيث كتبت لها الفنانة السورية ديمة بياعة: "إنسخة طبق الأصل عنك ما شاء الله. حماها الله دائماً". أما الفنانة اليمنية بلقيس فقد كتبت "يا عمري ما شاء الله ربي يحميكم". وعلّقت الممثلة شكران مرتجى على الصورة بالقول: "يا قلبي ما شاء الله الله يحميها" كما أبدت الفنانة صفاء سلطان إعجابها بجمال الطفلة وكتبت بدورها: "عمري القمر الحلوة. أميرة حياتك يانادو".

وختاما، إطلّعي على تفاصيل عن مسلسل نادين نجيم الرمضاني!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية