صورة مفضّلة لدى أمل كلوني تظهرها مختلفة عن كل إطلالاتها!

استطاعت أمل علم الدين كلوني أن تلفت الأنظار إليها من الناحية الجمالية، كما المهنيّة، فهذه المرأة التي استطاعت أن تجعل أكثر عازبي هوليوود إصراراً على عدم الزواج بتغيير رأيه، والارتباط بها، لا شكّ أنّها تتمتع بفطنة نادرة بين النساء. واليوم خلال جولة على صفحتها على انستغرام، لفتتنا صورة لها تظهرها مختلفة عن إطلالاتها الكلاسيكية. 

ias

تظهر أمل في الصورة وهي جالسة على الأريكة، واضعة نظاراتها الطبية، ومنهمكة في إحدى دراساتها أو قضاياها، قد تكون الصورة الأقرب إلى حقيقة أمل، ولكن ما جعلنا نقول أنّها مختلفة، هي أنّ أمل وبعد زواجها من جورج كلوني تحولت إلى نجمة في سماء هوليوود، وصارت تعامل بالطريقة نفسها، فنحن ننتظرها على السجادة الحمراء، أو في الشارع أمام عدسات الباباراتزي، لنرى شعرها وماكياجها وأزيائها، وابتعدت صورة المرأة العاملة قليلاً عن أذهاننا.

اللافت أنّ أمل – التي قالت كلمات مؤثرة خلال حفل تكريم جورج – أرفقت الصورة بتعليق يشير إلى أنّها اللقطة المفضّلة لديها، مما يؤكد أنّ المحامية في مجال حقوق الانسان التي حققت نجاحاً عالمياً ما تزال حياتها المهنية في الطليعة لديها، وأنّ زواجها بنجم هوليوودي لم يسرقها من أحلام أخرى حققتها وتريد تحقيقها.

إقرئي المزيد: مستحضرات الماكياج التي استعملتها أمل كلوني في حفل الـ Met Gala 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية